الحوثيون يقتحمون مكتب محافظة ذمار غداة تعيين عباد محافظاً

25 - ديسمبر - 2014 , الخميس 01:50 مسائا
2189 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يقتحمون مكتب محافظة ذمار غداة تعيين عباد محافظاً

الحوثيون يقتحمون مكتب محافظة ذمار غداة تعيين عباد محافظاً
الضالع نيوز | متابعات
أقدم مسؤول جماعة الحوثي المسلحة في ذمار عبد المحسن الطاووس، صباح أمس الأربعاء، على اقتحام مكتب محافظ المحافظة، غداة تعيين حمود عباد محافظاً، خلفاً للمحافظ يحيى العمري.

وقال مصدر في مكتب المحافظة لـ"المصدر أونلاين" إن الطاووس المكنى بـ "أبو عادل" اقتحم وبرفقته مجاميع مسلحة مكتب محافظ محافظة ذمار، والتمركز فيه صباح الأربعاء، بعد ساعات من إعلان قرار تعيين عباد محافظاً، معتبراً ذلك رفضاً لتعيين عباد.

وأكد المصدر أن وكيل المحافظة محسن هارون رافق أبو عادل في اقتحام مكتب المحافظ، مشيراً إلى أن أبو عادل ظل طوال اليوم في المكتب، ومرجحاً أن يستمر الدوام فيه استباقاً لوصول المحافظ المعين حديثاً.

وتم تعيين الوكيل محسن هارون في العام 2011، غير أنه لم يداوم يوماً منذ تعيينه، وظهر فجأة أمس الأربعاء برفقة "أبو عادل".

وقالت مصادر في مجمع محافظة ذمار إن مسؤول جماعة الحوثي بذمار وجّه عقب اقتحامه مكتب المحافظ، الأمين العام للمجلس المحلي مجاهد شايف العنسي "شفهياً"، بصرف مليوني ريال من صندوق النظافة والتحسين، تكاليف لتجهيز إعلان ومطبوعات الاحتفال بالمولد النبوي. وأوضح أن الأمين العام مجاهد العنسي وافق على التوجيه، وأنه سيقوم بصرف المبلغ.

لكن مصادر أخرى كشفت عدم موافقة قيادات الحوثي من محافظة ذمار على هذا التصرّف الذي أقدم عليه "أبو عادل"، وقالت إن الأخير يتحرك وفق توجيهات تأتي من صعدة دون التشاور مع القيادات الحوثية في ذمار.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء