قناة أمريكية تبث تقريرا متلفزا عن طفل يمني يتحدى أوباما ( فيديو )

25 - ديسمبر - 2014 , الخميس 03:46 مسائا
2617 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ قناة أمريكية تبث تقريرا متلفزا عن طفل يمني يتحدى أوباما ( فيديو )

قناة أمريكية تبث تقريرا متلفزا عن طفل يمني يتحدى أوباما ( فيديو )
الضالع نيوز | متابعات

بثت قناة الحرة الأمريكية تقريرا متلفزا عن الطفل اليمني ذات ال7 سنوات قالت أنه يتحدى الرئيس الأمريكي باراك اوباما في لعبة الشطرنج، وقالت القناة الاخبارية الناطقة بالعربية أن الطفل اليمني الموهوب في لعبة الشطرنج”معتز” استطاع أن يحصد جائزة بطولة الجمهورية في لعبة الشطرنج بذكاء فطري وموهبة اكتسبها من والده .

الطفل معتز اكد أنه بدأ اللعب منذ ان كان عمره أربع سنوات وبمباراة كانت مع الكمبيوتر، ثم علم أبوه اللعبة “في حين قال والده منيف الجائفي ان طفله ذكي جدا وأن من يلعب معه الشطرنج يحرج من ذكائه رغم صغر سنه.

وقالت القناة ان الطفل البارع دائما مايراجع لعب نجوم العالم بالشطرنج عبر الانترنت لأن طموحة مع رقعة الشطرنج أصبح العالمية لاسواها.

وقال معتز انه دائما مايباري عبر الانترنت الجنود الروس والهنود والأمريكيين ودائما مايهزمهم وخاصة الامريكين الذين قال انه لم يهزم بعد أمام أي امريكي حتى اليوم في حين يتقاسم الهزائم والانتصارات مع الدول الاخرى،بمعدل فوز عليه مقابل أربع لصالحه.

وقال معلق التقرير أن الطفل أضبح ذا طموح كبير لايتوقف وأصبح لديه حلم بان يقابل الرئيس الأمريكي باراك اوباما ويتحداه في لعبة الشطرنج.وكشف معتز عن توجيهه عدة رسائل للرئيس الامريكي يتحداه للعب معه لكونه رئيس أكبر دولة في العالم ويشجع المواهب وفق قوله.
رابط الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ArzE0_PDopc

تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات