الحوثيون يفاوضون علي ناصر للعودة الى عدن لإسقاط الجنوب عسكريا بوساطة إيرانية عمانية ( تفاصيل )

25 - ديسمبر - 2014 , الخميس 04:23 مسائا
2375 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يفاوضون علي ناصر للعودة الى عدن لإسقاط الجنوب عسكريا بوساطة إيرانية عمانية ( تفاصيل )

الحوثيون يفاوضون علي ناصر للعودة الى عدن بوساطة إيرانية عمانية لإسقاط الجنوب عسكريا ( تفاصيل )
الضالع نيوز | عدن






كشفت مصادر مطلعة في " معارضة الخارج " أن جماعة الحوثي تخوض حالياً مفاوضات مع الرئيس الجنوبي علي ناصر محمد الرئيس الجنوبي الأسبق لإقناعه بالعودة إلى عدن، في إطار سعي الجماعة لإيجاد حليف لها في الجنوب لإسقاط المحافظات الجنوبية، وتأسيس مجلس عسكري مشترك لإدارتها.

ونقلت أخبار اليوم عن المصادر قولها أن هذه المفاوضات تتم عبر جهات إيرانية وعمانية مشتركة تتولى مهمة التفاوض مع الرئيس علي ناصر محمد المتواجد حالياً في بيروت بهذا الخصوص.

وأشارت إلى أنه يتم الحديث حول تعيين علي ناصر محمد رئيساً لمجلس إنقاذ وطني يضم عددا من الشخصيات من الشمال والجنوب، يتم خلاله إنهاء رئاسة وسلطة الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وأضافت المصادر بأن المفاوضات مع علي ناصر محمد لا تزال مستمرة، وأن ناصر، لا يزال متردداً ولم يحسم أمره في قبول أو رفض هذا العرض.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات