اللواء محمود الصبيحي:وحدات المنطقة الرابعة حققت إنجازات وانتصارات عكست قدراتها وجاهزيتها القتالية

10 - يناير - 2014 , الجمعة 10:57 صباحا
4190 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللواء محمود الصبيحي:وحدات المنطقة الرابعة حققت إنجازات وانتصارات عكست قدراتها وجاهزيتها القتالية

الضالع نيوز /متابعات
أشاد اللواء ركن محمود احمد سالم الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة بالجاهزية القتالية العالية والروح المعنوية التي ظهر بها المقاتلون البواسل في مختلف المحاور والالوية والقواعد العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة أثناء تدشينهم للمرحلة الأولى من فعاليات العام التدريبي العملياتي والاعداد المعنوي للعام الجديد 2014م التي حظيت بتقدير واعتزاز الاخ وزير الدفاع اللواء ركن محمد ناصر احمد الذي شارك المقاتلين بحضوره فعاليات التدشين يوم أمس في محور العند العسكري بمحافظة لحج حيث أعقب فعاليات التدشين لقاء موسع بالقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والمسؤولين بحضور الأخ احمد المجيدي محافظ لحج. ووقف الاجتماع أمام تداعيات الاوضاع الأمنية الاستثنائية التي تشهدها المحافظة.

وقال اللواء ركن محمود الصبيحي: اننا نثمن عاليا الاهتمام والدعم اللا محدود لفخامة الأخ المناضل المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للمنطقة الرابعة ولكل وحدات القوات المسلحة ونحيي دوره العظيم في مواجهة التحديات والمشاكل الكبيرة التي يمر بها الوطن.

واشار إلى ان العام التدريبي الجديد يأتي بعد ان قطعت المؤسسة الدفاعية والأمنية شوطا كبيرا في عملية اعادة هيكلتها ويتزامن مع التوقيع على وثيقة ضمانات حل القضية الجنوبية في مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي بات على مشارف الانتهاء بمخرجاته التي ستترجم واقعا لاستكمال تنفيذ المبادرة الخليجية واخراج اليمن الى شاطئ الأمان.

وأكد اللواء الصبيحي انه تم الاعداد الجاد والفعال لتنفيذ العام التدريبي 2014م وصار المقاتلون في وحدات المنطقة الرابعة على أهبة الاستعداد للقيام بمهامهم وواجباتهم المقدسة بقدرات ومهارات عالية وكذا المساهمة في ارساء مداميك الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتصدي لكل اشكال التهريب والتخريب والارهاب.. مذكرا بالنجاحات والانتصارات التي تحققت خلال العام التدريبي الماضي 2013م.

كما أكد اللواء ركن محمود الصبيحي ان المؤتمر السنوي لوحدات المنطقة العسكرية يقف أمام كافة القضايا المرتبطة بتقييم وتحليل تنفيذ الخطط والبرامج المنزلة من وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة وما تحقق خلال العام الماضي سلباً وإيجاباً والعمل على تنفيذ خطة العام التدريبي العملياتي الجديد 2014م.

المصدر |هنا عدن

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات