الكشف عن وثائق خطيرة تثبت تورط الرئيس هادي ونجله "جلال" في بيع شحنة أسلحة للجيش بمليارين دولار

27 - ديسمبر - 2014 , السبت 05:43 مسائا
3453 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الكشف عن وثائق خطيرة تثبت تورط الرئيس هادي ونجله "جلال" في بيع شحنة أسلحة للجيش بمليارين دولار

الكشف عن وثائق خطيرة تثبت تورط الرئيس هادي ونجله "جلال" في بيع شحنة أسلحة للجيش بمليارين دولار
الضالع نيوز - متابعة
هاجم القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام "ياسر اليماني" الرئيس هادي مجدداً لكن بالوثائق هذه المرة، ووصفها بالوثائق (الخطيرة).

وقال انه يقدم أدلة قطعية عن خيانة الرئيس هادي وقيامه بنهب الدولة والشعب، على حد وصفه.
قائلاً إن هذه الوثائق (خطيرة) عن السلاح الخاص بالدولة، الذي نهبه هادي وباع اجزاء منه لإيران التي بدورها اعادة تسليمه للحوثي وعناصر إجرامية أخرى ومليشيات أفريقيه .

وأضاف هذه الوثائق عن الأسلحة والذخائر التي قدمها الرئيس الروسي بوتن للرئيس اليمني السابق علي عبدالله كهديه للجيش اليمني والشعب اليمني ونظرا لتاخير السفينة التي تم شحن الأسلحة عليها ومغادرة الرئيس صالح السلطه ، وبعد تسلم هادي السلطه تحركت السفينة التي تقدر كميات الأسلحة والذخائر عليها مايقارب اثنين مليار دولار .

وتابع "اليماني" انه كان خط سير السفينة محدد الى ميناء الحديده وإيداع الأسلحة والذخائر مخازن الدوله ، وقام هادي بإصدار توجيهات بنقل السفينة والتوجه بها الى عدن، وهناك تم أفراغ الحمولة وتم بيعها وتوزيعها للحوثي وكميات اخرى تم بيعه لجماعات في الصومال ، ووجه بإدخال جزء بسيط ، الي بعض مخازن الجيش كغطاء علي عملية البيع والنهب.

مبيناً ان هذه الأسلحة لم تدخل المخازن في عدن بل باعها هادي ووزع هذه الأسلحة لقتل الشعب اليمني بدلا من ان تكون للدفاع عنه.

- صور الوثائق :






الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء