الضالع:وساطة قبلية تنجح في حل قضية بمريس استمرت منذ 15 عاماً

03 - يناير - 2015 , السبت 04:57 مسائا
2607 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع:وساطة قبلية تنجح في حل قضية بمريس استمرت منذ 15 عاماً

جانب من الحضور ـ الضالع نيوز ـ خاص
الضالع نيوز | خاص | توفيق المريسي

نجحت وساطة قبلية في مريس قرية الخريبة بحل قضية خلاف استمرت منذ 15 عاما على اثر الخلاف والذي كانت بداية عن ارض حدثت اشتباكات عنيفة اصيب احد الطرفين وتم ايفاق حرث الارض طيلة وقت الخلاف ونتيجة الاشباكات المتبادلة فقد تم على اثرها احراق بيت بكامل اثاثه قبل سنوات..

الوساطة القبلية والتي على راسها الاستاذ علي الحرازي توجت جهودها اليوم بما يسمى مهجم.تم على اثره انهاء القضية بحضور جمع غفير من مختلف مديريات المحافظة. .

وفي موقف مؤثر تعانق طرفا النزاع الشيخ مسعد محمد.والشيخ سعيد احمد امام الجميع. ووجه الشيخ مسعد محمد صلاح احد طرفي النزاع شكره وتقديره لكل من كان له دور في حل القضية مثمنا جهود الجميع..


وقبل قراءة وثيقة الصلح وجه الاستاذ قاسم المريسي شكره للجميع داعيا ابناء المنطقة وبالاخص من لديه قضايا خفض الجناح للاخر ليتم الصلح.. والصلح خير ..
كان ذلك بحضور جمع غفير وشخصيات اجتماعية وسياسة وعسكرية. .وعلى راسهم رئيس قسم الشرطةبالجبارة والشيخ عبدالحميد المدرج والشيخ عبدالفتاح الحميدي الشيخ احمد ناجي صالح والشيخ عبد السلام المنصوب.والشيخ حسين بن حسين. .والشيخ خالد صالح المجانح..

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء