لقاء موسع بالضالع للوقوف امام مستجدات الاوضاع واستمرار جرائم قتل المواطنين بمنطقة سناح

06 - يناير - 2015 , الثلاثاء 03:44 مسائا
2154 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ لقاء موسع بالضالع للوقوف امام مستجدات الاوضاع واستمرار جرائم قتل المواطنين بمنطقة سناح

جانب من الحضور ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز | خاص | علي الاسمر


عقد مساء اليوم الثلاثاء لقاء موسعا في محافظة الضالع ـ جنوب اليمن ـ لتدارس سبل مواجهة القتل المتعمد من قبل جنود اللوء 33 مدرع المتمركز بمدينة الضالع بحق المواطنيين الابرياء والتي كان آخرها اغتيال الشهيد فارس الحميد العمري صباح الاحد الماضي في سوق سناح من قبل جنودا يلبسون الزي المدني بحسب القائمون على اللقاء واسرة الشهيد .


وفي اللقاء الذي عقد بقاعة مسجد قرية لكمة لشعبوب بمديرية الحصين بحضور مشائخ ووجاهات وقيادات في الحراك الجنوبي وجمعا غفير من المواطنين وكرس للوقوف امام جرائم القتل التي تمارس ضد ابناء المنطقة من قبل قوات اللواء 33 مدرع في ضل صمت رسمي عبر الحضور عن ادانتهم واستنكارهم للجرائم التي ترتكبها قوات الجيش بحق المواطنين بالمحافظة معتبرين إياها استمرارا لجرائم قوات الاحتلال بحق ابناء الجنوب حد قولهم .



و القيت العديد من الكلمات من قبل المشائخ والاعيان والمواطنين عبرت في مجملها عن الاستنكار لهذه الجرائم وأكدت ظرورة التوحد في مواجهة كل التحديات


وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عدد من التوصيات والقرارات منها مناقشة تشكيل لجان شعبيه لحماية المواطنين ومناقشة الرد على القتله وملاحقتهم في حال لم تقم السلطات بواجبها .

كما تم تشكيل لجنة من المشائخ والاعيان للتخاطب مع السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة والمجلس المحلي .



جانب من الحضور ـ عدسة الزميل صادق الجحافي

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء