القداحي يستقيل من رئاسة إعلامية مجلس الثورة بالضالع

06 - يناير - 2015 , الثلاثاء 05:37 مسائا
2395 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ القداحي يستقيل من رئاسة إعلامية مجلس الثورة بالضالع

القداحي يستقيل من رئاسة إعلامية مجلس الثورة بالضالع
الضالع نيوز / خاص / صادق الجحافي
قدم الزميل الصحفي والاعلامي اكرم القداحي استقالتة من رئاسة الدائرة الاعلامية لمجلس الثورة في محافظة والذي قال فيها انه يفضل ان يكون مستقلا و يتيح الفرصة للآخرين الذي تتوفر لديهم الامكانيات المادية والمعنوية واصحاب الخبرة والكفاءة لمواصلة النضال والعطاء لشغل ذلك المنصب ,قائلا إخواني وابائي احرار الجنوب اننا عندما نقدم استقالتنا من منصب باي مجلس ليس خوفا منا او تنصل عن القضية الاساس او هروب من ذلك المكون او خلافا شخصيا وانما لعدة اسباب وقد تكون تلك الاستقالة بمثابة شجاعة ووسام على صدر كل من لديه منصب في أي مكون من مكونات ثورتنا التحررية وكان ذلك في هدف توحيد الصف الجنوبي ..
وطالب القداحي اعضاء رئاسة مجلس الحراك الثوري بمحافظة الضالع ممثلة بالقائد السياسي والميداني للثورة الجنوبية شلال علي شايع ان يقبلوا استقالتي وان يعذروني على هذا لكونه اراد ان يمارس عملة مستقلا بعيدا عن الخلافات وعن المكونات بحسب تعبيره .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء