للمطالبة بصرف مستحقاتهم وحقوقهم:معلموا الضالع يهددو بالتصعيد وصولا الى الاضراب الشامل

16 - نوفمبر - 2013 , السبت 10:23 صباحا
2956 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ للمطالبة بصرف مستحقاتهم وحقوقهم:معلموا الضالع يهددو بالتصعيد وصولا الى الاضراب الشامل

صورة من الارشيف
للمطالبة بالاستجابة لمطالبهم وصرف حقوقهم.ءً

الضالع نيوز خاص

يواصل معلمي محافظة الضالع والتربويون لليوم الثاني على التوالي تعليق الشارات الحمراء احتجاجاً على عدم نيلهم مستحقاتهم وللمطالبة بحقوقهم المشروعة والمتفق عليها بين نقابات التعليم ووزارة التربية التعليم, متهمين الحكومة برمي ذلك الاتفاق الحائط.

ويأتي تعليق الشارات الحمراء من قبل المعلمين بالضالع استجابة لدعوة وجهتها نقابات التعليم الثلاث كإنذار للجهات المختصة يلي ذلك إضراب عن العمل في حال عدم الاستجابة.

وقال الناطق الإعلامي لنقابة المعلمين بالضالع عبد الفتاح حيدرة "إن المعلمين تفاءلوا كثيراً بحكومة الوفاق الوطني عموما وبوزراء التربية والخدمة والمالية على وجه الخصوص لما يحضوا به من ثقة لقربهم من الهم الشعبي، وظلوا على أمل بأن هؤلاء جاءوا إلى مواقعهم كنتاج ثوري هي ثورة الـ 11 من فبراير السلمية التي أسقطت النظام الفاسد الذي نهب حقوق المعلمين، واستهان بهم وبأدائهم, غير أننا تفاجئنا بصدهم للمعلمين وتخلفهم عن تنفيذ محضر الحقوق الموقع مع وزارة التربية".

وأكد حيدرة استعداد المعلمين وكافة التربويين للمضي قدماً في البرنامج التصعيدي وصولاً للإضراب الشامل والمفتوح الذي ستكون نسبة تنفيذه 100%، محملاً الوزراء المذكورين مسئولية أي تبعات عن تعطل العملية التعليمية وتوقف الدراسة وما سينتج عنه من تدهور في العملية التعليمية التي لا ينقصها الانهيار والتراجع.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات