الضالع :وقفة احتجاجية لطلاب كلية التربية تنديدا بالرسوم المسيئة للرسول

25 - يناير - 2015 , الأحد 04:59 مسائا
2338 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع :وقفة احتجاجية لطلاب كلية التربية تنديدا بالرسوم المسيئة للرسول

الضالع نيوز/الضالع/عبد العزيز الليث

نظم طلاب وطالبات كلية التربية بمحافظة الضالع ، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية تنديدا بالرسوم المسيئة للرسول التي نشرتها إحدى الصحف الفرنسية، مطالبين إياها بالاعتذار.

وفي الوقفة التي نظمت بالحرم الجامعي لكلية التربية عبّر الطلاب عن غضبهم وسخطهم للهجمة الشرسة تجاه الدين الإسلامي الحنيف والرسول الكريم، ومن إساءة تنم عن جهل الجاهلين لما جاء به خاتم الأنبياء من مبادئ خالدة للعالم أجمع.

وأدان المشاركون في الوقفة الاساءة للرسول، معبرين عن رفضهم للإساءات التي طالت نبي الإنسانية والسلام، مطالبين هذه الصحيفة بالكف عن نشر الرسوم التي تسيئ للأمة الإسلامية، باسم حرية التعبير التي لا تمت للحرية بأي صلة.

كما طالبوا بإحالة من يقفون وراءه للمحاسبة، وإصدار تشريع يجرم المساس بالأديان ويمنع الإساءة للأنبياء والمقدسات، ومحاسبة من يتجاوزون ذلك.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات