الضالع :تدشين العمل في تأهيل مشروع الصرف الصحي

18 - نوفمبر - 2013 , الإثنين 10:50 صباحا
2987 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع :تدشين العمل في تأهيل مشروع الصرف الصحي

الضالع/قعطبة/الضالع نيوز )خاص(
دشن يوم امس فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمديرية قعطبه محافظة الضالع مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي بمدينة قعطبه عاصمة المديرية بطول 380 متر وعمق 1,5 متر.
وفي تصريح لمدير فرع المؤسسة الأخ عبدالغني عبدالله علي أبو هدال قال : إن هذا المشروع جزء من المعالجات الإسعافية لشبكة الصرف الصحي بمدينة قعطبه والتي تعتبر مشكلتها من أكبر مشكلات تصريف مياه المجاري على مستوى المحافظة الأمر الذي يسبب أضرار بيئية كبيرة.
وطالب أبو هدال حكومة الوفاق بإعادة النظر في مشاريع البنية التحتية لمديرية قعطبه والتي من أهمها مشكلة الصرف الصحي نظراً لما تتميز به المديرية من إتساع في المساحة الجغرافية وزيادة في عدد السكان حيث تمثل قعطبه أكبر مديريات محافظة الضالع مساحة وسكاناً.
الجدير بالذكر أن تكلفة المشروع بلغت 25400$ دولار بما يعادل 5435600 ريال يمني وبتمويل من منظمة يمن عطاء ضمن الدعم المقدم من منظمة الهجرة الدولية لمحافظة الضالع .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات