الضالع :وقفة إحتجاحية ومسيرة لأبناء مديرية قعطبه ضد إنقلاب الحوثي(فيديو)

تلتها مسيرة جماهيرية طافت شوارع المدينة 

31 - يناير - 2015 , السبت 09:28 صباحا
3625 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع :وقفة إحتجاحية ومسيرة لأبناء مديرية قعطبه ضد إنقلاب الحوثي(فيديو)

الضالع نيوز/خاص/عبدالفتاح حيدره

نفذ العشرات من أبناء مديرية قعطبه بمحافظة الضالع التابعة لإقليم عدن صباح اليوم وقفة إحتجاجية تنديداً بانقلاب الحوثي على الدولة وسيطرة ميليشياته المسلحة على كل الوزارات ورئاسة الجمهورية .

وفي بيان صادر عن الوقفة عبر المحتجون عن رفضهم لكل الأعمال الهمجية التي يقوم بها الحوثي وآخرها إقتحامه لدار الرئاسة معتبرين ماحدث إنقلاب مكتمل الأركان .

داعين تلك الميليشيات بالكف عن إهدار ماتبقى من كرامة الدولة والمحافظة على بنيانها المتصدع من الإنهيار.

واستنكر المحتجون فرض تلك الميليشيات الإقامة الجبرية على رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ومسئولي الحكومة

في الوقت الذي ينادي فيه زعيم تلك الميليشيات للشراكة ، مؤكدين أن الإستخفاف بعقول أبناء هذا الشعب لايمكن أن تنطلي بعد اليوم على أحد .

وعبر المحتجون عن رفضهم للوصاية الإيرانية على بلادنا ،مؤكدين أنهم لن يسكتو عن هذه الأفعال التي تقوض أركان الدولة وتدفع بالبلد إلى حرب أهلية طائفية لاتحمد عقباها.

ودعا المحتجون تلك الميليشيات المسلحة إلى الإنسحاب فوراً من دار الرئاسة والعصمة صنعاء وكل المحافظات إن كانوا فعلاً يريدون التعايش وتنفيذ إتفاق السلم والشراكة الذي أكد الواقع نقض الحوثي له ولمخرجات الحوار ولكل الإتفاقيات الموقعة معه.

وخاطب المحتجون قيادات الأحزاب السياسية إلى وقف فوري لحوارها العقيم مع تلك الجماعة المفروض تحت قوة وتهديد السلاح معتبرين مايقومون به من حوارات عبثية إنما هو بمثابة إضفاء لشرعية الإنقلاب الهمجية ومحاولة لإنقاذ تلك الميليشيات من الغرق في وحل الفوضى وإقتراب نهاية إنتفاشتهم.

وأكد المحتجون إستمرار فعالياتهم الثورية داعين كل أبناء المديرية والمحافظة إلى العودة إلى الفعل الثوري ومواصلة النضال السلمي تقديساً لدماء الشهداء الزكية التي سقطت في ثورة الحادي عشر من فبراير عندما خرجت لإسقاط نظام الإستبداد

رابط الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=fsxwliz1PDQ&feature=youtu.be

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات