ماذا حدث في الضالع اليوم؟

01 - فبراير - 2015 , الأحد 04:44 مسائا
3188 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ماذا حدث في الضالع اليوم؟

الضالع نيوز/الضالع

سجلت محطات الرصد الزلزالي بمركز رصد ودراسة الزلازل والبراكين بذمار بعد ظهر اليوم هزة أرضية بقوة 2.6 درجة على مقياس ريختر في الساعة الواحدة وواحد وخمسون دقيقه في جنوب مدينه الضالع .

أوضح ذلك لـ" الثورة نت" المهندس صالح المفلحي نائب رئيس مركز رصد ودراسة الزلازل والبراكين بالمحافظة ، مشيراً إلى أن محطات الرصد الزلزالي حددت موقع هذه الهزة في جنوب مدينه الضالع بين خط طول (44.595 ) شرقاً وخط عرض(13.834) شمالاً, وحدد عمق البؤرة السطحية لهذا الهزة أربعه كيلو متر عن سطح الأرض .

ولفت المفلحي أن المواطنين شعروا بهذه الهزة والمناطق المجاورة و أنها تعتبر من الهزات فوق المتوسطة حيث لم تسجل أيه أضرار او خسائر نتيجة الهزة . مؤكداً أن هذه الهزة وغيرها دائماً تحدث في مناطق متعددة من الجمهورية سيما الواقعة في الجزء الغربي من اليمن الموازي للبحر الأحمر وجميعها لا تسبب أية أضرار نتيجة وقوعها .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات