ماحقيقة إعلان زعيم كوريا الشمالية إسلامه؟

06 - فبراير - 2015 , الجمعة 10:33 صباحا
2982 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ ماحقيقة إعلان زعيم كوريا الشمالية إسلامه؟

الضالع نيوز |وكالات
تناقلت بعض المصادر الصحفية مزاعم تفيد قيام التلفزيون الرسمى بكوريا الشمالية ببث كلمة قصيرة موجهة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون يعلن فيها عن إعتناقه للديانة الإسلامية.

وجاءت كلمة جيم كونغ أون التي تعد أحدث أكاذيب عام 2015، على النحو التالي :

"أيها الشعب الكوري الشمالي العظيم، لقد من الله سبحانه و تعالى علي أن رأيت في حلمي شيخ عربي يتحدث معي العربية و كنت أفهمه، حدثني عن دين كنت لا أعرفه فقط أسمع به كان طالما يصفونه بالأرهاب، حتى رزقني الله الاطلاع عليه، وجدته دين أبحث عنه، كان هذا ما ينقصني، إني صرح أمام الله و رسوله و أمامك أيها الشعب أني أسلمت لله رب العالمين و سأقوم بأداء فريضة الحج، و أدعوكم للاطلاع على هذا الدين العظيم".
والجدير بالذكر أن الفيديو الذي نشر عبر "يوتيوب" الذي يشير إلى اعتراف رئيس كوريا الشمالية باعتناقهالإسلام، مشكوك فيه ويستعين بصوت مركب، بحسب ما سمعت "فيتو" لتحري مدى دقة الخبر، وأشعل الخبر مواقع التواصل الاجتماعى ويتناقله المستخدمون على موقع "فيس بوك"، بين مبارك للخبر وآخر ساخر من محتواه.
الجدير بالذكر أن الفيديو الذي نشر عبر "يوتيوب" الذي يشير إلى اعتراف رئيس كوريا الشمالية باعتناقه الإسلام، مشكوك فيه بشكل كبير لعدم وجود أي أثر للخطاب المزعوم يظهر فيه الرئيس كيم جونغ أون و هو يلقي الخطاب بل اكتفت المواقع التي نشرت الخبر بالفيديو الموجود على اليوتوب الذي يستعين بصوت مركب، بحسب مختصين قاموا بتحري مدى دقة الخبر

للاشارة فخبر اسلام رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أشعل مواقع التواصل الاجتماعى ويتناقله المستخدمون على موقع "فيس بوك"، بين مبارك للخبر وآخر ساخر من محتواها.

تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات