صحيفة حكومية تقدر جماهير التشييع بالضالع بمئات الالاف

14 - يناير - 2014 , الثلاثاء 09:25 مسائا
2449 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ صحيفة حكومية تقدر جماهير التشييع بالضالع بمئات الالاف

في تطور لافت
صحيفة حكومية تقدر جماهير التشييع بالضالع بمئات الالاف

الضالع نيوز| الضالع | خاص
(مئات الآلاف يشيعون شهداء حادثة سناح بالضالع) بهذا العنوان البارز وفي الصفحة الأولى تناولت صحيفة وموقع ( 14 أكتوبر ) الحكومية الصادرة من محافظة عدن خبر تشييع جثامين شهداء مجزرة سناح .
وهي الصحيفة الحكومية الوحيدة التي انفردت بهذا الخبر بل وتجاوزت في تقديرتها للعدد ب (مئات الالاف) عن غيرها من المواقع والصحف الحزبية والأهلية بل حتى الحراكية ..

هذا التناول رغم جراءته ومبالغته للأعداد لكنه بالطبع لم يتناول بالإشادة او التو ضيف والاستشهاد من قبل وسائل اعلام الحراك . ويبقى السر من كون الصحفي القدير (الهدياني) الذي يناصبه بعض قيادات الحراك الخصومة لجراءته في نقدهم يتولى منصب نائب رئيس التحرير واي تناول للخبر عبر هذا المصدر يعني الغفران للهدياني وكسب جمهور للصحيفة ..

نص الخبر عن 14 اكتوبر

( اختتم مئات الآلاف من ابناء محافظة الضالع وباقي المحافظات الجنوبية امس مراسيم تشييع شهداء مجزرة سناح الذين قتلوا في قصف مدفعي في الـ 27 من ديسمبر الماضي . وسار المشاركون من وسط ملعب النصر بالضالع بعيد انتهاء احتفال بذكرى التصالح والتسامح. وانطلق موكب التشييع من وسط مدينة الضالع إلى منطقة “سناح” حيث ووريت الجثامين الطاهرة الثرى

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات