مشترك الضالع: يدين الانقلاب الحوثي ويدعوا الى حراك ثوري اجتماعي يرفض الانقلاب ويستعيد الوطن والدولة

07 - فبراير - 2015 , السبت 08:12 صباحا
2060 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مشترك الضالع: يدين الانقلاب الحوثي ويدعوا الى حراك ثوري اجتماعي يرفض الانقلاب ويستعيد الوطن والدولة

الضالع نيوز/خاص

ان احزاب اللقاء المشترك في محافظة الضالع تابعت ما يجري في البلد من احداث متسارعة ابتداء من انقلاب جماعة الحوثي المسلحة وسيطرتها على صنعاء في21سبتمبر من العاىم الماضي وانتهاء بنوكثها بتطبيق اتفاقية السلم والشراكة وافراغها مخرجات الحوار الوطني من محتواها ومحاصرتها لرئيس الجمهورية وحكومة بحاح واخر هذا المسلسل الانقلابي بيانها المشئؤم ما سمي"بالاعلان الدستوري".

ونحن احزاب اللقاء المشترك في محافظة الضالع الصمود ندين هذا الاجراء الانقلابي غير الشرعي ونحمل جماعة الحوثيين المسلحة كل ما سيترتتب عليه من ادخال البلد في اتون الصراعات الطائفية والمذهبية او مصادرة لحقوق الناس وممتلكاتهم او ادخال البلد في كوارث اقتصادية وسياسية.

ان احزاب اللقاء المشترك وهي تدين وترفض هذا الاعلان الانقلابي الهمجي تدعوا كل القوى السياسية والاجتماعية والمنظمات الدولية والمحلية والسفارات والبعثات الدلوماسية ونخص بالذكر المبعوث الاممي جمال بن عمر ودول مجلس التعاون الخليجي لادانة ذلك..

كما ندعوا الى تكوين حراك ثوري اجتماعي يرفض هذا الانقلاب ويستعيد الوطن والدولة المخطوفة بيد المليشيا ويعيد الكرامة للعملية السياسة .

بيان صادر عن احزاب اللقاء المشترك محافظة الضالع7/2/2015م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات