مقتل مواطن بطائرة بدون طيار في حضرموت شرق اليمن

15 - يناير - 2014 , الأربعاء 03:55 مسائا
2143 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل مواطن بطائرة بدون طيار في حضرموت شرق اليمن

الضالع نيوز/متابعات


قتل مواطن يشتبه بإنتمائه لتنظيم القاعدة في غارة جوية نفذتها طائرة بدون طيار أميركية، منتصف ليل الثلاثاء الاربعاء في ضواحي مدينة شبام التاريخية في محافظة حضرموت شرقي اليمن حسب ما افاد مسؤول محلي.

وقال المسؤول لوكالة فرانس برس ان “طائرة بدون طيار يرجّح انها اميركية شنت غارة على احد اعضاء القاعدة عندما كان مترجلًا في احدى ضواحي شبام، فقتل وتحول جسده الى اشلاء”.

وكان البرلمان اليمني صوّت في كانون الاول/ديسمبر الماضي على قانون جديد يمنع استخدام الطائرات من دون طيار لشن هجمات في اليمن. وغالبا ما تستهدف غارات جوية تنظيم القاعدة في اليمن.

والولايات المتحدة هي البلد الوحيد الذي يملك طائرات بلا طيار في المنطقة، علما انها استخدمت بشكل مكثف هذا العام لدعم السلطات اليمنية في حربها ضد القاعدة، وقتلت عشرات المسلحين.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات