إصلاح الضالع : يرد على " خبر المخلوع " : العاهرة التي تتحدث عن الشرف عليها ان تصمت الى الابد

11 - فبراير - 2015 , الأربعاء 04:47 مسائا
2699 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ إصلاح الضالع : يرد على " خبر المخلوع " : العاهرة التي تتحدث عن الشرف عليها ان تصمت الى الابد

الضالع نيوز | خاص


استغرب مصدر مسئول في الدائرة الاعلامية للتجمع اليمني الاصلاح في محافظة الضالع من فبركات وكالة خبر للانباء التابعة للمخلوع علي صالح عبر مراسلها في الضالع واختلاقها لأحداث لا اساس لها في الواقع تهدف لتشويه المواقف الوطنية لحزب الاصلاح وانحيازة الدائم الى صفوف الشعب اليمني .

وقال المصدر في تصريح خاص ان حديث وكالة المخلوع ومراسلها في الضالع يشبه العاهرة التي تتحدث عن الشرف .

متسائلا كيف لمن قام بتسليم المحافظات عبر قياداته في المجالس المحلية للمليشيات الحوثية وساهم بتسليم الدولة لجماعة متمردة وطوع انصاره وقياداته ـ وما زال ـ لاسقاط ما تبقى من الدولة وقامو بخيانة النظام الجمهوري الذي اقسمو الآلآف المرات على حمايته ان يتحدث عن شرف الوطنية .

مضيفا على من قام بتسليم الوية الجيش اليمني بما فيها من اسلحة وعتاد للمليشيات ان لا يتحدث عن الشرف وان يصمت للابد .

وقال المصدر ان عزومة احد اعضاء الاصلاح او قياداته لاي يمني ـ إن حدثت ـ فهي من شيم اليمنين والاصلاحيين خصوصا وليست عيبا ، وان العيب والعار هو الخيانة والخديعة والغدر ونقض العهود والتآمر على الوطن .

واعتبر المصدر ان نشر مثل تلك الفبركات انما هي للتغطية لما بدأت به بعض القيادات المؤتمرية الموالية للمخلوع صالح في المحافظة من اتصالات وعقد للتحالفات مع جماعة الحوثي لتمهيد الطريق للمليشيات للدخول الى المحافظة كما ان نشرها للفبركات في صيغة الاستنكار ـ في ذات الوقت ـ يعد دلالة على ادراك المتحالفين في قرارة انفسهم بان التحالف مع جماعة الحوثي خيانة وطنية .

وختتم المصدر تصريحة بالقول الاجدى للمتحالفين مع المليشيات ضد الوطن بدلا من نشر تلك الاكاذيب ومحاولات تشويه المواقف الوطنية للاخرين ان يعترفو بخطيئتهم واعلان ذلك للشعب اليمني والعودة الى المشروع الوطني .

يذكر ان وسائل الاعلام العالمية كانت قد نشرت في وقت سابق تسريبات للمخلوع صالح توضح تحالفه مع جماعة الحوثي وهو الامر الذي اكده صالح لاحقا وقال ان تواصله مع جماعة الحوثي كان بهدف النصح .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات