اتحاد شباب الضالع يدعو جماهير الثورة الشبابية للمشاركة يوم غدا السبت في المهرجان والمسيرة الجماهيرية بمدينة قعطبة

13 - فبراير - 2015 , الجمعة 03:51 مسائا
2469 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اتحاد شباب الضالع يدعو جماهير الثورة الشبابية للمشاركة يوم غدا السبت في المهرجان والمسيرة الجماهيرية بمدينة قعطبة

الضالع نيوز | خاص

دعا اتحاد شباب الضالع ـ احد اكبر المكونات الثورية في ثورة 11 فبراير ـ اعضاءه ومناصريه وكل ابناء محافظة الضالع للمشاركة في المهرجان والمسيرة احياء لذكرى الثورة الشبابية الشعبية السلمية 11 فبراير المجيدة ورفضا للانقلاب الحوثي وتنديدا بالانتهاكات وقمع التظاهرات وحملات الاختطاف التي تقوم جماعة الحوثي بحق شباب ثورة فبراير في العاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية .



وقال اتحاد شباب الضالع في بيان صادر عنه ان غدا السبت موعد المسيرة والمهرجان هو يوم لتجديد العهد لشهداء وجرحى الثورة بالمضي لاستكمال اهداف ثورة فبراير كاملة غير منقوصه واعلانا لاستعادة وهج الثورة في وجه الثورة المضادة الاي يقودها عبدالملك الحوثي والمخلوع صالح .


وكانت المكونات الثورية واللجنة الشعبية في محافظة الضالع قد دعت الى احياء الذكرى الرابعة لثورة 11 فبراير السلمية ورفضا للإعلان الانقلابي لجماعة الحوثي .

وحددت المكونات الثورية صباح يوم السبت القادم 14فبرايرفي ساحة الحرية بمدينة قعطبة.

واهابت المكونات الثورية بكل شباب الثورة وكافة اطياف المجتمع في الضالع للمشاركة الفاعله .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات