"فجر ليبيا": قتل المصريين فيلم مخابراتي لإفشال الثورة

16 - فبراير - 2015 , الإثنين 04:23 مسائا
2256 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعربي ودولي ⇐ "فجر ليبيا": قتل المصريين فيلم مخابراتي لإفشال الثورة

"فجر ليبيا": قتل المصريين فيلم مخابراتي لإفشال الثورة
الضالع نيوز | متابعة خاصة

قالت قوات "فجر ليبيا" أنّ "فيلم إعدام المختطفين المصريين تمّ بإخراج الخونة الانقلابيين" حفتر والسيسي وقذاف الدم "لتشويه صورة الثوار، وليكون ذريعةً للتدخل الدولي في ليبيا".

وقالت في بيان صدر اليوم الإثنين، أنّ "خليفة حفتر، وعبدالفتاح السيسي، وأحمد قذاف الدم، برعاية أممية واستخبارات مصرية وتنفيذ العملاء والخونة، قد انتهوا الليلة من إنتاج آخر إصدار لفيلم هوليوودي، غاية في الروعة، من حيث إخراجه ومونتاجه وتصويره على شواطئ ليبيا، ثم عرضه على وسائل الإعلام وتسويقه بين المغرضين، لإجهاض ثورة الأحرار التي تقترب من الاحتفال بذكراها الرابعة بعد يومين".

وأضافت "والآن فما عليكم أيها الثوار، إلا الخوض في معارك وحروب هنا وهناك، لإنهاك قوتكم وتشتيت جهودكم، ثم مرحبًا بالتدخل الغربي بـ"إف 16"، حتى يأتي كرزاي أو مالكي لليبيا ليكافح الإرهاب وبرعاية أممية".


وكان فرع تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، في ليبيا، وتحديداً ما يسمى "ولاية طرابلس"، قد بث أمس الأحد، شريطاً مصوراً يظهر ذبح 21 قبطياً مصرياً بطريقة وحشية، كان قد أسرهم في وقتٍ سابق في ليبيا.

الضالع نيوز _ الجزيرة نت أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد -مساء أمس الأحد- تجميد اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه وإقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي، كما قرر تولي السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس حكومة يعيّنه بنفسه، وتولي رئاسة النيابة العامة لتحريك المتابعة القضائية ضد من تحوم حولهم شبهات فساد. تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات