إشهار المبادرة الوطنية تعايش

15 - يناير - 2014 , الأربعاء 10:46 مسائا
2242 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ إشهار المبادرة الوطنية تعايش

إشهار المبادرة الوطنية تعايش
الضالع نيوز |

في الذكرى الثالثة لحركة 15 يناير الطلابية التي اقامت اليوم في قاعة ياسر عرفات في جامعه صنعاء والتي انطلاقة من أبواب جامعه صنعاء و كانت الشرارة الأولى لانطلاق ثورة 11 فبراير السلمية لتحقيق الدولة التي كان يحلم بها جميع اليمنيين (الدولة المدنية الحديثة).

وفي هذه الذكرى تم إشهار المبادرة الوطنية الشبابية (تعايش) تحت شعار مساواة – حرية – عدالة اجتماعية وبهدف إرساء قيم التعايش والسلم الاجتماعي في المجتمع وتفعيل دور الشاب في بناء مستقبلهم .

وفي حديث لإ احد مؤسسي المبادرة جمال الصبري قال تأتي هذه المبادرة انطلاقا من شعورنا بالمسؤولية تجاه وطننا الحبيب وكذلك الحاجة الوطنية الملحة للتعايش في ظل الصراعات والاقتتال الذي يطيح بحلم اليمنيين بدولة مدنية حديثة وديمقراطية يعيش فيها جميع اليمنيين بأمان ورخاء وسلم .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات