الدكتور العودي: إيران أعدمت ثلاثة عقلاء لانصار الله رفضوا مشروعها ومكنت المراهقين الحوثيين لتنفيذه

العودي: التفجيرات والدمار والاعتقالات والتعذيب للناس لن تمكن الحوثي من إقامة دولته 

19 - فبراير - 2015 , الخميس 06:16 مسائا
3757 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الدكتور العودي: إيران أعدمت ثلاثة عقلاء لانصار الله رفضوا مشروعها ومكنت المراهقين الحوثيين لتنفيذه

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني

قال الدكتور محمد مسعد العودي -عضو مؤتمر الحوار الوطني ان الانظمة العربية المناوئة لثورات الربيع العربي خاصة تلك التي مولت الثورات المضادة في مصر واليمن تريد ان تقول للشعوب ان محا حققته ثورات الربيع العربي لم يكن سوى الفوضى والدمار والانهيار الاقتصادي والانفجارات.. ولكنها لم تكن كذلك". وأوضح العودي في ندوة نظمتها اللجنة التنظيمية لشباب ثورة ال11من فبراير في مديرية دمت اليوم الخميس "أن الثورة فعل مستمر..وأن الثورة جاءت نتيجة حالة ثورية بعد ان وصلت الانظمة الحاكمة الى اعلى مستوى في استخدام الادوات التي تهيمن وتهين بها الشعوب من الفقر والفساد والاعتقالات والسجن والتعذيب".

وأكد العودي على استمرار الثورة وضرورة دفع التضحيات لذلك" واضاف "علينا ان نننهض ونواجه ونثور ونتحمل مآلات الثورة ،والتضحية من اجل ان يعيش الانسان اليمني." وقال العودي أن اهم انجازات ثورة11فبراير"التحرر من عقدة الخوف والقيام بالثورة ،وحققت الحرية والكرامة اولا، "واضاف ان من انجازات الثورة"سقوط ذهنية التقديس للحاكم العربي"."وحققت الحوار الوطني ووثيقة الحوار الوطني الشامل التي لا يستطيع اي احد من القوى والمكونات والاحزاب السياسية تجاوزها".

وتطرق الدكتور العودي الوضع في اليمن في ظل الانقلاب الحوثي قائلا "ان ما يقوم به الحوثيين يؤدي الى ضياع الوطن". وأكد "ان انصارالله "الحوثيين" مستحيل ان يقيموا دولة يقبلها المجتمع. "وقال العودي"ان قيام الحوثي بالاعتقالات والتدمير والتفجير وتعذيب الناشطين حتى الموت مستحيل ان يقيم دولة". وكشف العودي انه تم التخلص من العقلاء في التيار السياسي للحوثيين التي اعتبرها العودي الاصوات التي وقفت ضد المشروع الايراني من امثال"احمد شرف الدين وعبدالكريم جدبان ومحمد عبدالملك المتوكل". واكد العودي هؤلاء لم يغتالوا بل تم اعدامهم من قبل إيران كونهم عقلاء صعب تطويعهم لتنفيذ اجندتها ،في حين ينفذها المراهقين الجدد للحوثيين".

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء