أكد استمر الفعل الثوري:مشترك الضالع يعلن تأييدة للشرعية الدستورية وبيان الرئيس هادي

22 - فبراير - 2015 , الأحد 09:14 صباحا
2186 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ أكد استمر الفعل الثوري:مشترك الضالع يعلن تأييدة للشرعية الدستورية وبيان الرئيس هادي

الضالع نيوز/خاص


رحبت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع الصمود بعودة الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي للعاصمة عدن وهنئته بخروجه من الاقامة الجبرية ووصولة سالما. وأكد مشترك الضالع في بيان صادر عنه حصل "الضالع نيوز "على نسخة منه ترحيبه " بالبيان الذي اصدره رئيس الجمهورية والذي تضمن تمسكه بالمبادرة الخليجية وتمسكه بمخرجات الحوار الوطني والعملية السياسية القائمة،واعلانه الغاء كافة القرارات والتعيينات التي اتخذت منذ21سبتمبر."

وكما أكد مشترك الضالع على أهمية على تلبية" دعوة الرئيس لرفض الانقلاب الحوثي ودعوته لكل مؤسسات الدولة بالتزام بقرارات الشرعية الدستورية." ودعا في بيانه " أبناء محافظة الضالع وكافة القوى الوطنية والمكونات الثورية الرافضة للانقلاب الى الوقوف الى جانب شرعية الرئيس هادي في مواجهة الانقلاب عليه من قبل الحوثيين". مشيرا الى ضرورة "استمرار الفعل الثوري حتى خروج المليشيات من العاصمة صنعاء وبقية المحافظات وحتى تحقيق اهداف الثورة. ودان " استهداف المظاهر ات السلمية والقتل للابرياء.

"
نص البيان

إننا في أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع الصمود نرحب بعودة الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي للعاصمة عدن ونهنئة بخروجه من الاقامة الجبرية ووصولة سالما.

ونرحب بالبيان الذي اصدره رئيس الجمهورية والذي تضمن تمسكه بالمبادرة الخليجية وتمسكه بمخرجات الحوار الوطني والعملية السياسية القائمة،واعلانه الغاء كافة القرارات والتعيينات التي اتخذت منذ21سبتمبر.

ونؤكد على تلبية دعوة الرئيس لرفض الانقلاب الحوثي ودعوته لكل مؤسسات الدولة بالتزام بقرارات الشرعية الدستورية.

وندعوا أبناء محافظة الضالع وكافة القوى الوطنية والمكونات الثورية الرافضة للانقلاب الى الوقوف الى جانب شرعية الرئيس هادي في مواجهة الانقلاب عليه من قبل الحوثيين.

كما نؤكد على استمرار الفعل الثوري حتى خروج المليشيات من العاصمة صنعاء وبقية المحافظات وحتى تحقيق اهداف الثورة.وندين استهداف المظاهر ات السلمية والقتل للابرياء.

بيان صادر عن اللقاء المشترك بمحافظة الضالع بتاريخ 22/2/2015م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء