إصلاح الضالع يرحب بعودة الرئيس هادي وبالبيان الصادرة عنه ويطالبه باستعادة الدولة وتنفيذ مخرجات الحوار

اصلاح الضالع: بيان الرئيس هادي يجسد عودة الشرعية 

22 - فبراير - 2015 , الأحد 03:27 مسائا
2284 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ إصلاح الضالع يرحب بعودة الرئيس هادي وبالبيان الصادرة عنه ويطالبه باستعادة الدولة وتنفيذ مخرجات الحوار

الضالع نيوز-خاص -احمد الضحياني

ناقش المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع اليوم الاحد في اجتماعه الدوري المستجدات في الساحة اليمنية واهمها خروج الرئيس هادي من اقامته الجبرية ووصوله سالما الى العاصمة عدن.. كم رحب اصلاح الضالع بعودة رئيس الجمهورية وعبر عن شكره للبيان الصادر عنه .
وفي تصريح خاص قال رئيس الدائرة السياسية الناطق الرسمي لإصلاح الضالع الاستاذ محمد عبدالمجيد باعباد "ان بيان الرئيس هادي امس يجسد عودة الشرعية التي عبر عنها الشعب في 21فبراير2012م وخرج بكل اطيافه وفئاته وجميع احزابه لانتخابه رئيسا شرعيا توافقيا للمرحلة الانتقالية". واضاف باعباد "نرحب بالقرارات التي اتخذها الرئيس هادي يوم أمس الواردة في بيانه ".وطالبه "بالمزيد من القرارات والاجراءات التي تعيد لنا الدولة المختطفة من يد المليشيا الحوثية المسلحة وتحجيمها واخراجها من العاصمة صنعاء".
كما أكد اصلاح الضالع" على ضرورة البدء بالعمل الجاد لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني واستعادة الاسلحة المنهوبة للقوات المسلحة والامن". كما حيا اصلاح الضالع" الثوار في مختلف محافظات الجمهورية السند الرئيسي لاستمرار ثورة فبراير." ودان "قمع المسيرات والمظاهرات السلمية من قبل المليشيات المسلحة واختطاف وتعذيب الناشطين والمحتجين".

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء