أول مؤسسة أهلية لتحسين وإصلاح التعليم في الضالع .

22 - فبراير - 2015 , الأحد 03:40 مسائا
2384 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ أول مؤسسة أهلية لتحسين وإصلاح التعليم في الضالع .

الضالع نيوز/خاص

منح مكتب الشؤون الاجتماعية بالضالع أول تصريح لمؤسسة أهلية معنية لتحسين وإصلاح التربية والتعليم في المحافظة والتي ستزاول نشاطها تحت مسمى " مؤسسة الضالع الاستشارية لتحسين وإصلاح التربية والتعليم في محافظة الضالع " وفي تصريح صحافي لرئيس المؤسسة المحامي محسن ناجي محمد أوضح فيه أن إشهار المؤسسة يأتي في إطار الحاجة الملحة لمثل هكذا مؤسسة استشارية تعليمية تربوية .

وأشار رئيس المؤسسة إلى أن من أهدافها الرئيسة تتمثل بنشر ثقافة تحسين وإصلاح العملية التربوية في التعليم بمختلف مراحله ، وكذا التقييم المؤسسي والدعم الفني ومعايير جودة التعليم ، وتحسين وتطوير ورفع كفاءة المعلم في المدارس الحكومية والأهلية ، فضلا عن التعاون والتكامل مع كل الشركاء بدءا من الأسرة وصولا بجميع أطراف العملية التعليمية التربوية ذات الصلة بالطالب – المدرس – ولي الأمر – الأخصائي – الموجه – الإدارة ونحوها .

ودعا كافة أبناء المحافظة إلى التفاعل الايجابي مع المؤسسة وذلك لما تحمله من مضامين مهمة وحيوية سيكون لها بالغ الأثر على العملية التعليمية التي يستلزمها فعل الكثير كي تنهض وتتحسن بحيث يمكنها خلق أجيال محصنة بالعلم والمعرفة والأخلاق والإبداع ، وهذه جميعها تستدعي من الجميع الاهتمام والرعاية والدعم للتعليم باعتباره مفتاح تطور وقوة واستقرار الشعوب والأمم .

يذكر أن مجلس أمناء المؤسسة تشكل من الأخوة التالية أسمائهم : محسن ناجي محمد رئيسا ، د . عبدالله مقبل علي مسئولا اجتماعيا ، د . صالح عبده عبيد مسئولا للبحوث والمناهج ،د . عبد العزيز ناصر قدار مسئولا للتخطيط والتأهيل والتدريب ، محمد علي محسن مسئولا للثقافة والإعلام ، علي بن علي حرمل مسئولا ماليا ، عبد الرقيب علي حسن لميح مسئولا للعلاقات .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء