الضالع تشيع جثمان الشيخ "المنصوب"شهيد التصالح والتسامح..

25 - فبراير - 2015 , الأربعاء 03:31 مسائا
2925 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع تشيع جثمان الشيخ "المنصوب"شهيد التصالح والتسامح..

الضالع نيوز/توفيق المريسي

في موكب جنائزي مهيب لم تشهده منطقة مريس من قبل شيعت محافظة الضالع شهيد التصالح والتسامح الثائرصالح سعيد المنصوب صباح اليوم الاربعاء الى مثواه الأخير بقرية عطة منطقة مريس بمديرية قعطبة. الشهيد المنصوب والذي وافته المنية في المستشفى اثر إطلاق النار عليه وهو يؤدي واجبه الانساني والاجتماعي بالاصلاح بين طرفي النزاع حول خلاف على ارضيه بمنطقة الجبارة.. الجموع الغفيرة التي توافدت من مختلف المديريات تعبر عن المكانة الاجتماعية للفقيد رحمه الله تعالى. .. الفقيد رحمه الله كان ثائر من العيار الثقيل. .وكان يطلق عليه ايقونة الثورة وشاعرها الفذ وصوتها المدوى. فقد كانت زوامله و اهازيجه تهتف بها حناجر الثوار في مختلف ساحة الحرية ومواطن النضال.

وبوفاته تكون مريس ومحافظة الضالع قد فقدت احد ابرز شخصياتها الاجتماعية والثورية حضر التشييع جمع غفير وشخصيات اجتماعية وسياسة وعسكرية من مختلف مديريات المحافظة ..
وكان في مقدمة المشيعين قيادة المكتب التنفيذي لاصلاح محافظة الضالع برئاسة الاستاذ صادق عثمان المشرقي

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات