بالصور:مظاهرة بالأحجار والصخور والمعاول والجرافات في ذمار تنديداً بانقلاب الحوثيين

05 - مارس - 2015 , الخميس 02:02 مسائا
2238 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بالصور:مظاهرة بالأحجار والصخور والمعاول والجرافات في ذمار تنديداً بانقلاب الحوثيين

الضالع نيوز/ذمار

تظاهر الآلاف في مدينة ذمار (وسط اليمن) اليوم الخميس، رفضاً لسيطرة مسلحي جماعة الحوثيين على المدينة، وتنديداً بانقلابها على مؤسسات الدولة وشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي.



ورفع المتظاهرون شعارات ضد مسلحي الجماعة، وطالبوهم بالانسحاب من مؤسسات الدولة التي أحكموا عليها قبضتهم الإدارية على المدينة.



وشدد المتظاهرون على الافراج عن الصحفي المعتقل في لدى الحوثيين في السجن المركزي سام الغباري.



وكانت الجماعة قد سيطرت على المحافظة في أكتوبر من العام المنصرم، وعينت أحد قياداتها الميدانية يُدعى أبو عادل حاكماً فعلياً لتسيير شؤونها.



وجابت المظاهرة شارع رداع والشارع العام.



وحرص المتظاهرون على التهكم من زعيم جماعة الحوثيين - حين تحدث بأن اليمن تمتلك أحجاراً يمكن أن تنتشل الاقتصاد وتحقق الرخاء الاقتصادي والمالي - وتوسطت المظاهرة عربات (قلابات) لحمل الأحجار.



ورفع المتظاهرون الجرافات والأزاميل والمعاول وارتدوا خوذات البناء لعمال الصخور، في إشارة سخرية من توجيه عبدالملك الحوثي بالاستناد إلى بيع الحجارة.




ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات