نقابة الصحفيين تدين الأعمال اللصوصية لجماعة الحوثي في مؤسسة الشموع

06 - مارس - 2015 , الجمعة 04:40 مسائا
3032 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ نقابة الصحفيين تدين الأعمال اللصوصية لجماعة الحوثي في مؤسسة الشموع

الضالع نيوز/صنعاء

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين ما وصفتها بـ" الأعمال اللصوصية" التي تقوم بها جماعة الحوثي في مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وحملتها كامل المسئولية عما حل بالمؤسسة من نهب ومصادرة ممتلكاتها.

وطالبت بسرعة إطلاق سراح الصحفي فؤاد الزبيري ومسئول المونتاج عبدالواحد النجار الذين اختطفهما مسلحو الحوثي أثناء محاولتهما تصوير عمليات النهب التي تتعرض لها مطابع المؤسسة وصحيفة أخبار اليوم بصنعاء,وجماعة الحوثي مسئولية اي اذى قد يتعرضا له.

ودعت نقابة الصحفيين السلطات الامنية القائمة بالتدخل لإيقاف هذا العمل اللصوصي وحماية حقوق الناس ، كما تدعو الوسط الصحفي لمواجهة هذه الغطرسة بكل الوسائل السلمية المتاحة.

وكانت النقابة تلقت بلاغا من مؤسسة الشموع للصحافة والإعلام تفيد فيه بدء مسلحي جماعة الحوثي بنهب جميع محتويات المركز الاخباري التابع لمؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم من أجهزة ومعدات وطاولات وطابعات وكراسي وكافة محتويات المركز, وتحميلها إلى شاحنات متوقفة أمام مقر المؤسسة المحتل منذ 18 يوما على التوالي.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات