التكتل الوطني للإنقاذ بمحافظة الضالع: يؤيد ما قام به الجيش من قمع لتمرد السقاف ويدين استخدام المليشيات الحوثية للطيران في قصف القصر الجمهوري واستهداف الرئيس هادي(نص البيان)

طالب الاشقاء في دول الجوار الى تحمل مسئوليتهم بمؤازرة الشرعية 

19 - مارس - 2015 , الخميس 06:14 مسائا
2574 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ التكتل الوطني للإنقاذ بمحافظة الضالع: يؤيد ما قام به الجيش من قمع لتمرد السقاف ويدين استخدام المليشيات الحوثية للطيران في قصف القصر الجمهوري واستهداف الرئيس هادي(نص البيان)

الضالع نيوز/خاص/ احمد الضحياني

أيد التكتل الوطني بمحافظة الضالع مساء اليوم الخميس " تحرك الجيش اليمني لإنهاء التمرد الذي قاده العميد عبد الحافظ السقاف قائد قوات الامن الخاص بعدن".

ودان التكتل الوطني بمحافظة الضالع في بيان صادر عنه تلقى «الضالع نيوز » نسخة منه "ما قامت به المليشيات الحوثية الانقلابية من استخدام الطيران لقصف القصر الجمهوري في عدن واستهداف الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي.
" ودعا " التكتل الوطني بمحافظة الضالع كل القوى الوطنية للوقوف الى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس هادي." وشدد في بيانه ال"عدم السماح للمليشيات الحوثية ومن يقف بجانبها معها بتنفيذ مخططاتها العدوانية في اجتياح عدن مدينة السلم والمدنية.

" كما طالب ودعا التكتل الوطني بمحافظة الضالع" الاشقاء في دول الجوار الى تحمل مسئوليتهم بمؤازرة الشرعية في اليمن والوقوف الى جانب الشعب اليمني بما يعزز من وحدته الوطنية وبناء دولته وفقا لمخرجات الحوار الوطني الشامل."

نص بيان صادر عن التكتل الوطني للإنقاذ بمحافظة الضالع

يؤيد التكتل الوطني بمحافظة الضالع تحرك الجيش اليمني لانهاء التمرد الذي قاده العميد عبد الحافظ السقاف قائد قوات الامن الخاص بعدن ويدين التكتل الوطني بمحافظة الضالع ما قامت به المليشيات الحوثية الانقلابية من استخدام الطيران لقصف القصر الجمهوري في عدن واستهداف الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي.ويدعو التكتل الوطني بمحافظة الضالع كل القوى الوطنية للوقوف الى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس هادي. وعدم السماح للمليشيات الحوثية ومن يقف بجانبها معها بتنفيذ مخططاتها العدوانية في اجتياح عدن مدينة السلم والمدنية. ويدعو التكتل الوطني بمحافظة الضالع الاشقاء في دول الجوار الى تحمل مسئوليتهم بمؤازرة الشرعية في اليمن والوقوف الى جانب الشعب اليمني بما يعزز من وحدته الوطنية وبناء دولته وفقا لمخرجات الحوار الوطني الشامل.

بيان صادر عن التكتل الوطني للإنقاذ-محافظة الضالع-بتاريخ الخميس 19مارس2015م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات