ضبعان يؤكد رفضه دخول أي ميليشيات الى الضالع ويدعو منتسبو الجيش والامن ان لا ينجروا وراء القوى التي تعشق الدم

22 - مارس - 2015 , الأحد 11:18 مسائا
4601 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ضبعان يؤكد رفضه دخول أي ميليشيات الى الضالع ويدعو منتسبو الجيش والامن ان لا ينجروا وراء القوى التي تعشق الدم

ضبعان يؤكد رفضه دخول أي ميليشيات الى الضالع ويدعو منسبو الجيش والامن ان لا ينجروا وراء القوى التي تعشق الدم
الضالع نيوز / زعيم الشرعبي







رفض العميد عبدالله ضبعان قائد اللواء 33 مدرع دخول اي ميليشيات من أي جهة الى محافظة الضالع، وأكد رفضه لأي تدخلات من قبل أي مليشيا من أي جهة كانت في شئون المحافظة، مؤكداًبأنه سيتحمل كامل المسئولية عن أمن وسلامة المحافظة-بحسب كلامه- وبأنه لن يسمح للقاعدة ولاغيرها بالدخول من أبواب المحافظة ونطاق مسئولية اللواء .

وقال نحن جاهزون وباعلى جهوزية للتصدي لأي محولات من أي جهة كانت تحاول أن تخل بأمن واسقرار المحافظة والوطن الحبيب، ونحن لانخضع لأي حزب أو طائفة وليس لنا أي توجهات سواء مناطقية أو مذهبية وإنما نحن جند الوطن ولائنا لله ثم الوطن،ونحن حماة الوطن من أيادي العبث والتدمير، .

وناشد العميد ضبعان منتسبو القوات المسلحة والأمن من قادة وصف وضباط قائلا: اناشد اخواني الضابط والصف والجنود في مختلف المناطق والوحدات العسكرية عدم الالتفاف وراء الحزبية والمناطقية وذلك من أجل اليمن الواحد، وان تكونوا جيش الوطن الواحد، وأناشد الأخوة القادة أيضاً أن لا ينجروا وراء تلك القوى التي تعشق الدم، وطالب من الجميع الحفاظ كل في قطاع مسئوليته وموقعه على دماء الابرياء من أبناء هذا الشعب وان لايسمحوا لأين كان أن يعبث بمكتسبات ومقدرات الشعب، وعاش الجيش حراً وطنياً، لاحزبياً ولاطائفياً وحيا جنود وافراد اللواء على الالتزام وعدم الانجرار وراء كل مخرب.
عن الفجر الجديد

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات