عاجل:بعد تكبدهم خسائر مادية و بشرية بلغت العشرات بين قتيلاً وجريح وتقهقرهم منسحبين .. مسلحو الحوثي وجنود يتبعون الامن المركزي يُداهمون المنازل والمساكن في سناح ويختطفون العديد من الاشخاص(أسماء )

24 - مارس - 2015 , الثلاثاء 04:09 مسائا
3873 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل:بعد تكبدهم خسائر مادية و بشرية بلغت العشرات بين قتيلاً وجريح وتقهقرهم منسحبين .. مسلحو الحوثي وجنود يتبعون الامن المركزي يُداهمون المنازل والمساكن في سناح ويختطفون العديد من الاشخاص(أسماء )

الضالع نيوز/خاص

بعد الخسائر التي تكبدتها جرى مغامرتها لدخول الضالع .. والمواجهة التي لقاتها من اللجان الشعبية ..وخلفت العديد منها قتلى وجرحى ..شنت مليشيات الحوثي حملة مداهمات مساء اليوم على المنازل والمساكن في منطقة سناح عاصمة المحافظة.
واوضحت مصادر "للضالع نيوز" أن مسلحي الحوثي انسحبوا مساء اليوم الثلاثاء، من مدينة الضالع الى مديرية قعطبة، بعد مقاومة شرسة من قبل اللجان الشعبية ومسلحي الحراك الجنوبي.


وأكدت المصادر إن ستة من مسلحي الحوثي قتلوا في معارك عنيفة بينهم ومسلحي اللجان الشعبية في منطقة سناح، مشيرا الى ان الحوثيين حاولوا دخول المدينة عن طريق سناح، الا انهم تفاجئوا بمقاومة شرسة.

وأوضح المصدر ان الحوثيون يتمركزون حاليا في ادارة امن قعطبة

وقالت مصادر محلية "للضالع نيوز" ان مسلحي الحوثي والجنود المساندين لها من قوات الامن المركزي الموالي للمخلوع شنت حملة مداهمات للمنازل والمساكن في منطقة سناح بعد انسحابها من الضالع .

وأكدت المصادر "للضالع نيوز" ان مليشيات الحوثي مسنودة بجنود من قوات الامن المركزي اختطفوا مجموعة من الساكنين المدنيين في سناح من أبناء تعز وليس لهم علاقة بالمقاومة الشعبية الجنوبية .. لاستخدامهم دروع بشرية".

وحصل الضالع نيوز على أسماء المختطفين من قبل مليشيات الحوثي وهم:صالح الشعيبي ،شجاع الشعيبي، فكري القدسي، وجدي القدسي، هيثم القدسي، علاء القدسي، محمد القدسي،).

وافاد شهود عيان "للضالع نيوز" ان العديد من الاسر في سناح غادرت مساكنها متوجهة الى قعطبة.

وشهدت محافظة الضالع منذ الصباح مواجهات عنيفة بين الطرفين، عقب وصول مسلحين حوثيين قدموا من خارج المحافظة.
وهاجم مسلحون يتبعون اللجان الشعبية الموالية لهادي وعناصر الحراك المسلح، معسكر قوات الأمن الخاصة بمحافظة الضالع بعد عصر اليوم حيث دارت اشتباكات عنيفة ادت الى وقوع إصابات من الجانبين .

المصدر |الضالع نيوز

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات