مقاومة شعبية شرسة في الضالع توقع عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين والجنود المساندين لها الموالين لصالح

حرب شوارع في الضالع بين الحوثيين واللجان الشعبية وقوات «ضبعان» تقصف على الأحياء السكنية 

25 - مارس - 2015 , الأربعاء 03:45 مسائا
3335 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقاومة شعبية شرسة في الضالع توقع عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين والجنود المساندين لها الموالين لصالح

الضالع نيوز/خاص
تصدت المقاومة واللجان الشعبية في الضالع ظهر اليوم لتقدم المسلحين الحوثيين باتجاه مدينة الضالع من جهة الشمال، وأوقعوا 10 قتلى وعدداً من الجرحى، لم يعرف على الفور، دون الحديث عن ضحايا في صفوف اللجان الشعبية.
وقال شهود عيان "للضالع نيوز" اللجان الشعبية أوقعت ضحايا كثر في صفوف المسلحون الحوثيين وعلي عبدالله صالح واوضح مستشفى الامير في مدينة قعطبة مليء بالقتلى والجرحى الحوثيين.

وأفادت المصادر أن المواجهات لا تزال تتواصل في منطقة الوبح شمال الضالع، وبالقرب من معسكر للجيش يتبع اللواء 33 مدرع الموالي للحوثيين، حتى الساعات الاخيرة من مساء اليوم الاربعاء.
وقالت مصادر محلية في مدينة الضالع اليوم الأربعاء، إن المعارك بين المسلحين الحوثيين المسنودين بقوات الجيش 33 مدرع تخوض حرب شوارع في المدينة، ضد اللجان الشعبية وقوات الجيش الموالية للرئيس هادي.



وأفادت المصادر إن المواجهات اشتدت خلال الساعات الماضية، مع قصف مدفعي بالدبابات من معسكر اللواء 33 على الأحياء السكنية في المدينة (جنوب البلاد).

وتمركز مسلحو جماعة الحوثيين في المجمع الحكومي في منطقة سناح بالمحافظة، واتخذوه مقراً لعملياتهم الميدانية.

وقالت المصادر إن الحوثيون يحاولون التوغل في المدينة، بيد إنهم جُوبهوا بمقاومة شرسة من اللجان الشعبية ومسلحي الحراك الجنوبي بالإضافة إلى أهالي المدينة.


وبحسب مصادر طبية فإن قتلى وجرحى سقطوا في المواجهات والقصف.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات