مقتل 33حوثياً وعشرات الجرحى خلال يومين من المعارك مع اللجان الشعبية في الضالع.. تفاصيل

25 - مارس - 2015 , الأربعاء 06:11 مسائا
2594 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل 33حوثياً وعشرات الجرحى خلال يومين من المعارك مع اللجان الشعبية في الضالع.. تفاصيل

الضالع نيوز/خاص

قتل ستة حوثيين ظهر امس الثلاثاء في معارك عنيفة بينهم ومسلحي اللجان الشعبية في منطقة سناح، في محاولة لمسلحي الحوثي دخول مدينة الضالع عن طريق سناح، الا انهم تفاجئوا بمقاومة شرسة.
وقالت مصادر محلية للضالع نيوز ان اللجان الشعبية نفذت كمي يوم أمس عصراً سقط على اثرها 13قتلى من الحوثيين وعشرات الجرحى في منطقة الوبح المحاذية للمجمع الحكومي .

وقالت مصادر محلية في مدينة الضالع اليوم الأربعاء، إن المعارك بين المسلحين الحوثيين المسنودين بقوات الجيش 33 مدرع تخوض حرب شوارع في المدينة، ضد اللجان الشعبية وقوات الجيش الموالية للرئيس هادي.

وأفادت المصادر إن المواجهات اشتدت خلال الساعات الماضية، مع قصف مدفعي بالدبابات من معسكر اللواء 33 على الأحياء السكنية في المدينة (جنوب البلاد).
وتصدت المقاومة واللجان الشعبية في الضالع ظهر اليوم لتقدم المسلحين الحوثيين باتجاه مدينة الضالع من جهة الشمال، وأوقعوا 10 قتلى وعدداً من الجرحى، لم يعرف على الفور، دون الحديث عن ضحايا في صفوف اللجان الشعبية.
وقال شهود عيان "للضالع نيوز" اللجان الشعبية أوقعت ضحايا كثر في صفوف المسلحون الحوثيين وعلي عبدالله صالح واوضح مستشفى الامير في مدينة قعطبة مليء بالقتلى والجرحى الحوثيين.

وافادت مصادر محلية "للضالع نيوز" ان المقاومة الشعبية الجنوبية نفذت كميناً للحوثيين في منطقة الجليلة واستهدفت طقم للمسلحين الحوثيين بكامل.. وقدرت المصادر سقوط جميع من في الطقم بين قتيل وجريح.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات