الجيش الموالي للحوثيين بالضالع يقصف المدينة والاحياء المجاورة واللجان الشعبية تُسيطر على موقع القشاع وسقوط قتلى وجرحى

25 - مارس - 2015 , الأربعاء 06:59 مسائا
2984 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الجيش الموالي للحوثيين بالضالع يقصف المدينة والاحياء المجاورة واللجان الشعبية تُسيطر على موقع القشاع وسقوط قتلى وجرحى

الضالع نيوز/خاص

عاودت قوات الجيش الموالية للرئيس السابق والحوثيين في الضالع القصف على مدينة الضالع و مناطق الحود والجليلة والكبار بجميع انواع الاسلحة الثقيلة لمحاولة التقدم باتجاه مدينة الضالع من قبل الحوثيين مدعومين بالجيش الموالي لصالح.

وتدور اشتباكات ومواجهات قوية في بلدة الجليلة ومقر اللواء 33 مدرع التي ترد قواته بقصف قرى ومنازل المواطنين في الجليلة والمناطق المحاذية لها وسقوط جرحى بين صفوف المدنيين.

وقالت مصادر ان اللجان الشعبية سيطرت على موقع القشاع ويعتبر اول موقع عسكري يسقط بيد اللجان الشعبية وهو واحد من اخطر المواقع العسكرية المطلة من الجهة الشرقية لمدينة الضالع والذي كان يستخدم بقصف المدنيين ومنازل المواطنين .

وقالت مصادر انه سقط قتيل وعدد من الجرحى في صفوف المدنيين نتيجة قصف الجيش الموالي لصالح مدينة الضالع والمناطق المحاذية لها بجميع انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وتضرر العشرات من المنازل واحتراق بعضها.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات