سقوط شهيد وجرحى من اللجان والمقاومة الشعبية في الضالع في مواجهات وقصف الحوثيين واللواء33مدرع المساند لها

27 - مارس - 2015 , الجمعة 04:25 مسائا
3045 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ سقوط شهيد وجرحى من اللجان والمقاومة الشعبية في الضالع في مواجهات وقصف الحوثيين واللواء33مدرع المساند لها

الضالع نيوز/خاص

استشهد عصر الجمعة الشهيد باسل احمد مثنى من ابناء جوس الجمال بحجر الضالع وجرح محمد احمد في مواجهات شرسة اندلعت بين ابناء حجر ومليشيات الحوثي المسلحة المعززة بقوات من اللواء 33 الذين حاولوا التسلل من اتجاه منطقة الحازة بحجر .
كما سقط نتيجة قصف اللواء33مدرع لمدينة الضالع الجريح شاكر عبدالله من ابناء منطقة الحجر زبيد وعمه عبدالملك الحاج صالح وهم في حاله حرجه.

وتمكنت اللجان الشعبية صدهم ومواجهتهم بكل قوة وصمود اسطوري رغم كثافة القصف المدفعي من معسكر الجيش في سناح الذي استهدف منازل المواطنين هناك وتم تدمير عربة عسكرية لميليشيات الحوثي وقتل كل من فيها واجبروهم على العودة الى الخلف .

الجريح شاكر عبدالله



الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات