صعدة : مسلحو الحوثي يداهمون مساجد السلفيين في المناطق المحيطة بدماج

18 - يناير - 2014 , السبت 09:26 صباحا
2362 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صعدة : مسلحو الحوثي يداهمون مساجد السلفيين في المناطق المحيطة بدماج

اقدمت مليشيات الحوثي المسلحة يوم امس الجمعه على إقتحام بعض مساجد السلفيين بالمناطق المحيطة لغرض تأدية الصرخة الحوثية .

وقالت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي المسلحة و المتمركزة في مناطق السلفيين المحيطة بمنطقة دماج داهمت اليوم عدد من مساجد السلفيين بالقوة و قاموا بتأدية صرختهم أثناء الخطبة و صلاة الجمعه و بشكل عنجهي بالقوة معبرين عن قوتهم التي لا تقهر بعد تهجير السلفيين من دماج .

و أكدت تلك المصادر أن عدد من المواطنيين غادروا تلك المساجد عقب مداهمتها من قبل تلك المليشيات المسلحة و توجهوا إلى منازلهم لأداء صلاة الظهر كونهم قد سئموا و ملوا من تأجيج المشاكل و إذكاء تلك الفتنة الطائفية .

و ذكرت تلك المصادر بعض تصريحات تلك المليشيات قولها أنهم سينصبون خطباء في الجمعه القادمة من قبلهم " أي من مسلحيهم " حيث و هم قد ضحوا بعدد من أفرادهم للوصول لهذه اللحظة " لحظة الإنتصار بحسب زعمهم " و من حقهم كونهم قد قدموا تلك التضحيات أن يكونوا هم أئمة و خطباء تلك المساجد . . مهددين كل من يعترض على ذلك الأمر بالنفي و التهجير بعد زعيمهم و شلته " في إشارة إلى الشيخ الحجوري و طلاب دار الحديث "

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات