مقتل وأسر عشرات الحوثيين في المواجهات فجر اليوم وقصف اللواء على الضالع يٌخلف سقوط قتلى من المواطنيين

28 - مارس - 2015 , السبت 09:20 صباحا
4033 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل وأسر عشرات الحوثيين في المواجهات فجر اليوم وقصف اللواء على الضالع يٌخلف سقوط قتلى من المواطنيين

الضالع نيوز/خاص

استشهد عددا من المواطنين فيما أصيب آخرون ودمرت العديد من المنازل جراء القصف المتواصل والمستمرمن اللواء33 مدرع الذي يقوده العميد عبدالله ضبعان المساند للحوثيين على منطقة الجليلة ومدينة الضالع (جنوبي اليمن)، في حين تمكنت اللجان الشعبية من أسر جنود حوثيين تسللوا من اتجاه تعز والحشاء صوب مدينة الضالع.

وفي منطقة الجليلة اندلعت إشتباكات فجر اليوم سقط فيها العشرات من مسلحي الحوثي بين قتيل وجريح، وشوهدت الجثث متناثره في الأحياء والأزقة.

وضيقت اللجان الشعبية الخناق على مواقع ضبعان وسقط العديد من القتلى بين صفوف مسلحي الحوثي، كما صدت اللجان الشعبية هجوما لمسلحي الحوثي المعززين بقوات الجيش الذين حاولوا التسلل من منطقة الحازة صوب حجر وتم صدهم رغم كثافة القصف المدفعي من موقع معسكر الامن المركزي بسناح..

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات