عاجل : جماعة الحوثي تحتل منازل مواطنين بالجليلة وتحولها الى ثكنات عسكرية ,تجدد المواجهات والقصف الحوثي على السكان بالضالع " تفاصيل "

28 - مارس - 2015 , السبت 09:14 مسائا
2729 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل : جماعة الحوثي تحتل منازل مواطنين بالجليلة وتحولها الى ثكنات عسكرية ,تجدد المواجهات والقصف الحوثي على السكان بالضالع " تفاصيل "

نقطة لمسلحو الحوثي نصبوها في منطقة سناح بالضالع ـ ارشيف الضالع نيوز
عاجل : جماعة الحوثي تحتل منازل مواطنين بالجليلة وتحولها الى ثكنات عسكرية ,تجدد المواجهات والقصف الحوثي على السكان بالضالع " تفاصيل "

الضالع نيوز | خاص

اكد سكان محليون تجدد المواجهات بين مليشيا الحوثي المسنودة بحرس صالح ـ اللواء 33 مدرع ـ حرس جمهوري سابقا ـ في منطقة الجليلة .
وقال سكان محليون ان مليشيا الحوثي قامت اليوم السبت باحتلال عددا من منازل المواطنين بالجليلة وتتخذها ثكنات عسكرية لها .
وفي سياق متصل تجددت المواجهات حاليا في مدينة الضالع بين شباب مقاومون وحرس صالح العائلي
يذكر ان مليشيا الحوثي المسنودة بالحرس الجمهوري تستمر لليوم الرابع على التوالي في قصف مدينة الضالع والقرى المجاورة بالاسلحة الثقيلة وهو الامر الذي خلف سقوط اكثر من شهيدين من المدنيين على الاقل وسقوط العديد من الجرحى بينهم اطفال اضافة الى تهدم وتضرر عددا من منازل المواطنين ومسجدا ومدرسة .

في غضون ذلك استمر تحليق طيران القوات العربية في سماء الضالع لليوم الثالث على التوالي دون ان يقوم باي هجوم على ايا من مواقع ومعسكرات اللواء 33 مدرع ـ حرس جمهوري سابقا ـ الموالي للمخلوع صالح وجماعة الحوثي .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات