القصة الكاملة لمعركة الضالع :قوات اللواء33مدرع ومليشيات الحوثي تواصل قصف مدينة الضالع ومواجهات تسفر عن مقتل أكثر من 30حوثي واستشهاد سبعة من اللجان الشعبية(أسماء وصور+فيديو)

30 - مارس - 2015 , الإثنين 02:43 مسائا
7685 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ القصة الكاملة لمعركة الضالع :قوات اللواء33مدرع ومليشيات الحوثي تواصل قصف مدينة الضالع ومواجهات تسفر عن مقتل أكثر من 30حوثي واستشهاد سبعة من اللجان الشعبية(أسماء وصور+فيديو)

الضالع نيوز/خاص

دارت اشتباكات عنيفة ومقاومة شرسة من قبل اللجان الشعبية منذ صباح اليوم الاحد في دار الحيد المطل على مدينة الضالع وكذا في حي الجمرك والعرشي بين اللجان الشعبية ميليشيات الحوثي وقوات اللواء33مدرع الموالية لصالح والمساندة للحوثيين وتكبيدهم خسائر في الارواح والمعدات وتطهير المواقع الذي حاول الحوثي التقدم صوبها.


وقال شهود عيان "للضالع نيوز" أن اكثر من 30حوثياً وجنود من اللوا33مدرع مساندين لهم قتلوا في معارك عنيفة مع اللجان الشعبية وسط مدينة الضالع.


استشهد ما لا يقل عن سبعة شهداء من ابطال المقاومة الجنوبية بمدينة الضالع في حصيلة اولية وإصابة العشرات من المواطنين بينهم نساء واطفال في قصف قوات الحوثي المسلحة بقيادة العميد عبدالله ضبعان لمدينة الضالع والمناطق المجاورة لها لمحاولة التقدم صوب مدينة الضالع .





وتشهد مدينة الضالع منذ الصباح الباكر قصف عنيف ومحاولة للسيطرة على أحياء سكنية في مدينة الضالع من قبل اللواء33مدرع الموالي لصالح ومليشيات الحوثي.

وحاولت عناصر متسللة السيطرة على الحيد إلا ان مقاومين جنوبيين افشلوا التسلل .



وقال سكان محليون ان اللواء33مدرع الموالي للمخلوع ومليشيات الحوثي قوات الموالية للمخلوع تواصل قصفها وهجماتها على منازل المواطنين بالضالع بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.


واقال مراسل "الضالع نيوز" ان القصف مازال مستمر وكذلك المواجهات ان القصف المدفعي أدى الى دمار واسع لمنازل المواطنين. وسقوط قتلى وجرح من المدنيين.

وحصل الضالع نيوز على أسماء الشهداء:

شهداء الضالع اليوم شهداء العزة والكرامة الحصيلة الاولية
1-هاني مساعد محمد محسن المدينة
2-عدنان أمين مدينة الضالع
3-حسام محسن الحود منطقة الحود
4-محمد عبدالله حسين البصله .. مدينة الضالع
5-وليد مصطفى علي حسين . مدينة الضالع
6-أكرم محسن عسكر .. حرير
7-عبدالجليل العيشور مدينة الضالع
أما الجرحى فعددهم كثير


رابط الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=2A1MUIWklcM






الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات