الضالع التكتل الوطني للإنقاذ :يدين الحرب التي تشنها جماعة الحوثي وقوات اللواء33مدرع الموالية لها على الضالع

30 - مارس - 2015 , الإثنين 06:23 مسائا
2317 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع التكتل الوطني للإنقاذ :يدين الحرب التي تشنها جماعة الحوثي وقوات اللواء33مدرع الموالية لها على الضالع

الضالع نيوز/خاص


دان التكتل الوطني للإنقاذ فرع قعطبة بمحافظة الضالع الاعتداء الذي تمارس جماعة الحوثي المسلحة واللواء33مدرع الموالي لها بحق ابناء الضالع.
وقال التكتل في بيان صادر عنه تلقى الضالع نيوز نسخة منه " انه تابع تطورات الاحداث في اليمن وما آلت اليها من واصرار جماعة الحوثي وعلي صالح على جر البلد الى الهاوية واعلانهما التعبئة العامة لخوض غمار الحرب الاهلية."
وحمل " التكتل الوطني للإنقاذ في مديرية قعطبة نحمل جماعة الحوثي وعلي صالح المسئولية الكاملة لما يمر به البلد ".
كما حمل التكتل "الحوثيين وعلي صالح مسؤلية الضربات الجوية لقوات التحالف التي اتت بفعل ممارساتهم العنفية."
وأكد التكتل الوطني للانقاذ بمديرية قعطبة "رفضه لتواجد المليشيا المسلحة التابعة للحوثيين ".
ودعا التكتل في بيانه "الى سرعة انسحابها من المديرية."ودان واستنكر التكتل الاعتداء "الذي تمارسه المليشيا في محاولتها التسلل الى مدينة الضالع".
ودان" القصف الذي تقوم به معسكرات اللواء33مدرع على مدينة الضالع والقرى المجاورة لها ولسناح وقعطبة والذي صار ضحيتها قتلى وجر حى من الموطنين."
واكد التكتل في ختام بيانه" رفضه هذه الممارسات و التي تشنها مليشيات الحوثي وقوات صالح الموالية لها في مختلف محافظات الجنوب وطالب بانسحابها فورا ."
كما أكد التكتل الوطني التأبيد للشرعية واستعادة الدولة .



بيان صادر عن التكتل الوطني للانقاذ بمديرية قعطبة محافظة الضالع

لقد تابع التكتل الوطني للانقاذ بمديرية قعطبة تطورات الاحداث في اليمن وماآلت اليها من واصرار جماعة الحوثي وعلي صالح على جر البلد الى الهاوية واعلانهما التعبئة العامة لخوض غمار الحرب الاهلية ..واننا في التكتل الوطني للانقاذ في مديرية قعطبة نحمل جماعة الحوثي وعلي صالح المسئؤلية الكاملة كم نحملهم مسئؤلية تداعياتها على الدولة والمجتمع،كما نحملهم مسئؤليةان الضربات الجوية لقوات التحالف التي اتت بفعل ممارساتهم العنفية. كما يرفض التكتل الوطني للانقاذ بمديرية قعطبة تواجد المليشيا المسلحة التابعة للحوثيين في مدينة قعطبة..وندعو الى سرعة انسحابها من المديرية. كما يدين التكتل الاعتداء الذي تمارسه المليشيا في محاولتها التسلل الى مدينة الضالع وندين القصف الذي تقوم به معسكرات اللواء33مدرع على مدينة الضالع والقرى المجاورة لها ولسناح وقعطبة والذي صار ضحيتها قتلى وجر حى من الموطنين.ونرفض كل هذه الممارسات .كما نرفض الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي وقوات صالح الموالية لها في مختلف محافظات الجنوب ونطالب بانسحابها فورا . كما يؤكد التكتل الوطني التأيبد للشرعية واستعادة الدولة وندعو كل القوى والمكونات الى اعلان ذلك .

بيان صادر عن التكتل الوطني للانقاذ محافظة الضالع-مديرية قعطبة /الاحد 30مارس2015م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات