تصفيات حوثية لجنود اللواء 33 مدرع .. وتجدد القصف على مدينة الضالع " القصة الكاملة لاحداث اليوم بالضالع "

ازمة خانقة ونزوح للاسر بالضالع  

31 - مارس - 2015 , الثلاثاء 08:14 مسائا
5717 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تصفيات حوثية لجنود اللواء 33 مدرع .. وتجدد القصف على مدينة الضالع " القصة الكاملة لاحداث اليوم بالضالع "

تصفيات حوثية لجنود اللواء 33 مدرع .. وتجدد القصف على مدينة الضالع " القصة الكاملة لاحداث اليوم بالضالع "
الضالع نيوز | خاص
قصفت طائرات حربية تابعة للتحالف صباح يوم الثلاثاء عدد من المواقع العسكرية بمعسكر الجرباء التابع للواء 33 مدرع بالضالع .

وقال شهود عيان"للضالع نيوز" ان طائرات التحالف نفذت 5 غارات استهدفت مواقع عسكرية بمقر اللواء 33 الواقع إلى الشمال من مركز مدينة الضالع
وجددت طائرات التحالف العربي قصفها لمعسكر الجرباء قبل مغرب اليوم كما قامت باستهداف موقع شحذ الذي يتمركز فيه مسلحو الحوثي بحسب سكان محليون .
استمرار القصف

وعصر اليوم جدد مسلحو الحوثي وقوات ضبعان قصفهم من موقع السوداء بالاسلحة الثقيلة الى وادي المدهور واطراف الجليلة والمرادع


ومساء اليوم الثلاثاء جددت جماعة الحوثي المسنودة باللواء 33 مدرع قصفها لمدينة الضالع بالاسلحة الثقيلة وقال سكان محليون لـ الضالع نيوز ان مدينة الضالع تعرضت لقصف هو الاعنف من موقع الخزان وموقع القشاع استمر لساعات واضاف السكان ان القصف ادى لتظرر عدد من منازل المواطنين واحرق منزل منزل اولاد محمد في دار الحيد .
وفي منطقة يناح اقدمت قوات معسكر الامن الخاصة على ضرب القرى المجاورة بشكل عشوائي بمضادات الطيران عقب تحليق طائرا للتحالف العربي في سماء المنطقة .

هذا ولم ترد معلومات حتى اللحظة عن سقوط ضحايا جراء ذلك القصف الذي طال عددا من مناطق ومدينة الضالع .


وأستشهد اليوم المواطن عصمت محسن الاعجم في مدينة الضالع فيما تكبدت جماعة الحوثي وقوات ضبعان المساندة لهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد .

أستشهد اليوم المواطن عصمت محسن الاعجم في مدينة الضالع



فرار جماعي لجنود اللواء 33 مدرع ومليشيات الحوثي تقتل من يحاول الهروب

أحبطت ميليشيات الحوثيين محاولة فرار جماعي لعشرات الجنود في معسكر اللواء 33 مدرع، بمحافظة الضالع، جنوبي اليمن، بعد تعرض المعسكر لغارة جوية من قبل طائرات تحالف عاصفة الحزم.



ونقلت الأناضول، عن شهود عيان، قولهم إن طائرات عاصفة الحزم، قصفت مواقع عسكرية موالية للحوثيين، وللرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، شمالي مدينة الضالع.

اكدت مصادر خاصة ان عددا من الجنود قامو بالفرار من معسكرات اللواء 33 مدرع المتمركز بالضالع عقب قيام قوات التحالف العربي بقصف معسكر الجرباء التابع للواء صباح اليوم الثلاثاء

واضافت المصادر ان مسلحو الحوثي منعو العشرات من الجنود من الفرار ويقومون بتصفية كل من يحاول الهروب .




ازمة خانقة ونزوح للاسر بالضالع

تعيش محافظة الضالع ازمة خانقة في المواد الغذائية والمياة جراء اعلان جماعة الحوثي الحرب عليها واستمرار المليشيات مسنودة بلواء ضبعان بمحاولة السيطرة على الضالع وقيامها بالقصف المتواصل على مساكن المواطنين

ومنذ ايام تعيش معظم مناطق الضالع في الظلام بسبب انقطاع الكهرباء ومعاناة الناس لاتوصف وضطرت العديد من الاسر للنزوح من مدينة الضالع ومنطقة سناح والعديد من القرى بسبب اعتداءات مليشيا الحوثي وقيامها بالقصف العشوائي نحو القرى الاهلة بالسكان والذي نتج عنه استشهاد واصابة عدد من المواطنين .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات