مشترك دمت يستنكر استهداف مدير المديرية والاعتداء على المكتبة الوطنية

18 - يناير - 2014 , السبت 05:47 مسائا
2510 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مشترك دمت يستنكر استهداف مدير المديرية والاعتداء على المكتبة الوطنية

الضالع نيوز/ نصر المسعدي

عبرت أحزاب القاء المشترك في مديرية دمت بالضالع عن استيائها واستنكارها البالغ وانزعاجها لوقائع إطلاق النار المتكرر على إدارة أمن المديرية والاعتداء على مشروعي المكتبة الوطنية وبيت الشباب من قبل نافذ وعناصره في المديرية .

وأكد مشترك دمت في بيان - حصلت الضالع نيوز منه – وقوفه إلى جانب الاجراءات القانونية المتخذة وانتعاش المشاريع الحيوية في المديرية بعد حرمان دام طويلا ، مؤكدا وجوب المحافظة على السلم الاجتماعي والأمن والاستقرار وعدم إقلاق السكينة العامة والحفاظ على حياة المواطنين والمصالح العامة .

وعبر المشترك عن استيائه الشديد لاستهداف مدير عام المديرية وبعض الوجاهات الاجتماعية ، أثناء تواجدهم في موقع المشروع ، وحذر من التمادي في تكرار الاعتداءات ضد المصالح والمنشئات العامة والخاصة ويطالب بضبط الجناة وتقديمهم للعدالة وفقا للقانون .

واشاد بيان المشترك بالموقف البطولي لرجال الأمن والشخصيات الاجتماعية لموقفهم المشرف وحرصهم على المصلحة العامة .

ودعا كافة أبناء المديرية إلى رص الصفوف لما يعود للمصلحة العامة وللحفاظ على ميثاق الشرف الموقع من جميع أطراف العمل السياسي والمشايخ والوجاهات الاجتماعية والسلطة المحلية إبان انطلاق الثورة الشباب السلمية المباركة والذي مثل انجازا عظيما يستحق الفخر من الجميع وكان مقدمة هامة في مسيرة الحوار الوطني الذي تشهده البلاد ووصل إلى محطته الأخيرة ويتطلع اليمنيون أن يكون معبرا آمال وتطلعاتهم في بناء الدولة المدنية الحديثة .

وكان النافذ محمد العودي قد استقدم عصابة مسلحة وقام بإطلاق النار على مدير عام المديرية سلطان فاضل وقيادات السلطة المحلية والوجهاء أثناء تفقدهم لموقع مشروع المكتبة الوطنية وبيت الشباب ومنع إقامة المشروع بقوة السلاح وأعقبها بهجوم عنيف على إدارة أمن المديرية ورجال الأمن كانوا يحرسون موقع المشروع وأحدثت حالة من الخوف والهلع في أوساط المواطنين .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات