ميليشيات الحوثي تقصف المدنيين في الضالع بالدبابات

03 - أبريل - 2015 , الجمعة 02:24 مسائا
2688 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ميليشيات الحوثي تقصف المدنيين في الضالع بالدبابات

الضالع نيوز/العربية

قصفت ميليشيات الحوثي بشكل عشوائي وعنيف المدنيين في مدينة الضالع، وبالذات في مواقع المظلوم والخزان والقشاع
.

وأوضحت المصادر أن هذا القصف يتم بواسطة دبابات بحوزتهم، وتهدف الميليشيات إلى قتل المدنيين وهدم منازلهم في تلك المواقع، خاصة في ظل تركز قناصي الميليشيات في المباني المرتفعة.

ويأتي ذلك في ظل رواية شهود عيان لـ"العربية" بتواجد جثث قتلى وجرحى في شوارع المدينة، بسبب اعتداء الميليشيات في هذه المدينة، إذ قالت مصادر لـ"العربية" إن الحوثيين يمنعون نقل تلك الجثث أو إسعاف الجرحى، لأنهم جعلوها أهدافاً لقناصتهم.

وزادت المصادر أن مسلحي الحوثي أطلقوا الرصاص الحي على الموطنين عندما حاولوا دفن أحد القتلى في منطقة الجليلة، وأصابوا سبعة مدنيين، كما حاول أبناء منطقة الحدود رفع راية بيضا لانتشال الجثث من الشوارع إلا أنهم أطلقوا النار عليهم.

وفي السياق ذاته قالت مصادر في منطقة مريس إن مواطنين في المنطقة يحاصرون معسكر الصدرين التابع للواء 33 مدرع ومنع إخراج السلاح منه.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات