أمين منتديات التغيير للرئيس هادي: الوضع في الضالع يستدعي قرارات تحتوي الموقف لانتشالها من أيادي

19 - يناير - 2014 , الأحد 09:11 صباحا
2457 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ أمين منتديات التغيير للرئيس هادي: الوضع في الضالع يستدعي قرارات تحتوي الموقف لانتشالها من أيادي

أمين منتديات التغيير للرئيس هادي: الوضع في الضالع يستدعي قرارات تحتوي الموقف لانتشالها من أيادي المتاجرين بالدماء
الضالع نيوز| الضالع |
طالبت الأمانة العامة لمنتديات التغيير بعدن رئيس الجمهورية بالتدخل السريع والحاسم لإنقاذ الضالع التي أضحت بين مطرقة القاتل ضبعان وسندان تجار الدماء والمستفيدين من سقوط الأبرياء كضحايا.
وقال الأمين العام لمنتديات التغيير المهندس منذر السقاف لـ(عدن أونلاين) أن على الرئيس هادي الاضطلاع بمسئوليته في صيانة الدماء ومحاسبة المعتدي وعدم الوقوف كمتفرج، فالوضع يستدعي قرارات عاجله وسريعة تحتوي الموقف وتشل الأيادي المجرمة التي لا تستهدف إلا زيادة الاحتقان في الجنوب وإفشال مؤتمر الحوار الوطني الذي لا بديل لنجاحه إلا الدخول في دوامة الصراع ومرحلة اللاعودة.
و أضاف السقاف :أصبحنا نرى صورا ترتقي لتصبح جرائم حرب تستحق القصاص لأطفال وأبرياء على يد المجرم ضبعان الذي يتعمد قتل المدنيين و يوجه متعمدا فوهات المدافع و الدبابات باتجاه البيوت السكنية و المدارس و مخيمات العزاء و الأفراح كما كان يفعل في تعز فما ذنب المدنيين هؤلاء إذا ما كانت معركته مع فصيل مسلح .. لا يوجد لديه هدف إلا تعقيد الموقف في الضالع وتحويلها إلى منطقة صراع .. وعلى الرئيس هادي أن يسرع في إقالته ومحاسبته لأنه لا يعمل لحساب هادي وما زال ولاؤه للمخلوع.
و اختتم السقاف بقوله :يراد للضالع ان تصبح ساحة صراع ينفذ فيها المخلوع أجندته لإرباك أي محاولة تقدم في خارطة المستقبل بالإضافة إلى وجود أطراف أخرى جعلت الأبرياء والأهالي في الضالع في مرمى نيران ضبعان وإقحام الأبرياء في معاركهم.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات