مقتل 50حوثياً في مواجهات متفرقة بين الحوثيين والمقاومة .. ومقرات الحوثيين وصالح تتعرض لغارات طيران التحالف.. القصة الكاملة لأحداث الضالع ليوم الاثنين 6ابريل 2015م

06 - أبريل - 2015 , الإثنين 09:06 مسائا
4421 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل 50حوثياً في مواجهات متفرقة بين الحوثيين والمقاومة .. ومقرات الحوثيين وصالح تتعرض لغارات طيران التحالف.. القصة الكاملة لأحداث الضالع ليوم الاثنين 6ابريل 2015م

الضالع نيوز-خاص-احمد الضحياني

لقي اكثر من 25حوثيا مصرعهم في كمين وفخ نفذه مسلحو اللجان والمقاومة الشعبية في منطقة القراعي.
وقال مصدر محلي"للضالع نيوز"ان اللجان الشعبية استدرجت مليشيات الحوثي الى منزل كانت تتمركز فيه وقامت بتفجيره منتصف ليلة امس الاحد مما ادى الى مصرع اكثر من 25حوثيا.

كما اندﻟﻌﺖ ﺍﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﻋﻨﻴﻔﺔ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ ﺑﻴﻦ ﻟﺠﺎﻥ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﻭﻣﻠﻴﺸﻴﺎ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﺍﻟﺤﻮﺛﻲ .
ﻭﺃﻓﺎﺩ ﻣﻮﺍﻃﻨﻮﻥ ان ﻣﻠﻴﺸﻴﺎ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﺍﻟﺤﻮﺛﻲ لجئت ﺇﻟﻰ ﻗﺼﻒ ﺑﻴﻮﺕ ﻭﻣﺴﺎﻛﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﻣﻤﺎ ﺃﺩﻯ ﺇﻟﻰ ﺣﺪﻭﺙ ﺃﺿﺮﺍﺭ ﻛﺒﻴﺮﺓ .
ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﺍﻟﺤﻮﺛﻲ ﺑﺴﻂ ﺳﻴﻄﺮﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺎﻣﻞ ﺇﻻ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﻠﻘﻰ ﻣﻘﺎﻭﻣﺔ ﺷﺮﺳﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ.
وقال مصدر محلي«للضالع نيوز» ان مليشيات الحوثي داهمت ظهر اليوم منازل المواطنين في قرية القراعي جنوب مدينة الضالع ونهبت سيارة لاحد الامواطنين.

سقوط20قتيل من الحوثيين وقوات صالح و4من المقاومة في معارك عنيفة "بالعرشي"

كما تواصلت الاشتباكات والمواجهات منذ صباح الاثنين الى وقت متأخر من مساء اليوم بين المقاومة الشعبية ومسلحي الحوثي مدعومين بقوات موالية للرئيس السابق صالح في مدينة الضالع.
وقال مصدر محلي ان المقاومة الجنوبية في الضالع دحرت مليشيات الحوثي وقوات صالح التي تسللت إلى حي العرشي في مدينة الضالع صباح اليوم وقتلت منهم 20مسلح فيما سقط اربعة شهداء من المقاومة 15جريح.
واضاف المصدر"ان المقاومة تمكنت من دحر مسلحي الحوثي وقوات صالح من حي العرشي بمدينة الضالع وانسحبوا فارين .
وقالت مصادر محلية ان مدينة الضالع تعرضت إلى قصف عنيف من قبل مسلحي الحوثي وقوات صالح استهدفت المنازل وقد تضررت العديد من المنازل نتيجة القصف العشوائي وقد شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد منها .

طيران التحالف يقصف معسكر عبود ومبنى محافظة الضالع التابعين للحوثيين وقوات صالح وسقوط قتلى وجرى


كما قصفت طائرات التحالف العربي "عاصفة الحزم "عصر اليوم الاثنين مقرات عسكرية ومواقع ألوية لقوات موالية لصالح وميليشيات الحوثي.

وقالت مصادر محلية وشهود عيان أن الغارات استهدفت كل معسكر عبود من مقر اللواء 33 مدرع بالضالع ومبنى محافظة الضالع سناح وحلقت بشكل كثيف فوق معسكرو مقر الأمن المركزي في سناح .

وقال شهود عيان "للضالع نيوز" ان خمسة من مسلحي الحوثي لقيوا حتفهم في قصف طيران التحالف لمبنى محافظة الضالع في سناح والعديد من القتلى والجرحى تحت انقاض المبنى.


وتعد هذه الضربة هي الأعنف بعد أن اشتدت المعارك بين المقاومة الصامدة لليوم الثاني عشر على التوالي وميليشيات الحوثي وصالح التي كثفت مساء أمس وصباح اليوم الاثنين من قصفها العشوائي لمدينة الضالع مستهدفة منازل المدنيين مخلفة عدد قتلى وجرحى في صفوف المدنين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات