الضالع : مسيرة ووقفة احتجاجا على منع إقامة مشروع بيت الشباب والمكتبة الوطنية

19 - يناير - 2014 , الأحد 02:35 مسائا
2339 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مسيرة ووقفة احتجاجا على منع إقامة مشروع بيت الشباب والمكتبة الوطنية

الضالع نيوز/ نصر المسعدي



خرج المئات من شباب مدينة دمت في محافظة الضالع في تظاهرة احتجاجية للتنديد بمنع بناء مشروع بيت الشباب والمكتبة الوطنية بالمدينة من قبل أحد النافذين والاعتداء على إدارة أمن المديرية وأكدوا وقوفهم مع الدولة من أجل الصالح العام .

وفي المسيرة التي جابت الشارع العام انطلاقا من جولة الحرية حتى مبنى القيادة رفع المشاركون لافتات كتب عليها "من أجل مستقبل الأجيال .. خرجنا ، "من أجل توفير البنية التحتية تنمي مواهب الشباب والمساهمة الناجحة لبناء اليمن.

ورددوا هتافات وشعارات طالبت بالاهتمام بالشباب والتسريع في إنشاء البنية التحتية ومقومات الرياضة بالمدينة وفي مقدمتها ملعب كرة القدم وبيت الشباب والمكتبة الوطنية وغيرها .

ومن الشعارات التي رددها المشاركون في المسيرة "عايشين في الحرمان .. لا مقر لا ميدان " ، " نشتي .. نشتي مشاريع .. والرياضة للجميع "

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات