عاجل : المقاومة الشعبية تدمر دبابة لميليشيا الحوثي في هجوم مباغت بالضالع

08 - أبريل - 2015 , الأربعاء 08:09 مسائا
2497 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل : المقاومة الشعبية تدمر دبابة لميليشيا الحوثي في هجوم مباغت بالضالع

الضالع نيوز/الضالع

اندلعت مساء اليوم الأربعاء اشتباكات ضارية في منطقة الوبح بين المقاومة الشعبية الجنوبية ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح.



وبحسب مصدر في المقاومة الشعبية الجنوبية الذي اكد عن تدمير دبابة بالكامل واشعال النار فيها بعد مقتل عدد من مسلحي الحوثي في موقع الوبح بهجوم مباغت شنتها المقاومة الشعبية الجنوبية على اماكن تحصن الحوثين هناك في موقع تم استحداثة مؤخرا .



الى ذلك قصفت طيران التحالف العربي معسكر الجرباء الواقع في الضاحية الشرقية لمدينة الضالع الذي يتحصن فيه مليشيات الحوثي ويستهدفون مدينة الضالع والمناطق المجاورة وتصاعد اعمدة الدخان من داخل المعسكر حيث ردت ميليشيات الحوثي بقصف موقع العرشي بقذائف الدبابة بعد هزيمة ميليشيات الحوثي عدة مرات في جبل العرشي عندما حاولوا الصعود الية وكان اخرها يوم امس الذين تكبدوا خسائر فادحة في الارواح والمعدات .




كما اصيب اربعة اشخاص من اسرة واحدة بينهم امرأه اثناء سقوط قذيفة هاون على منزل عبدالقادر مسعد شائف بحي العرشي المطل على مدينة الضالع اطلقها مسلحي الحوثي صباح اليوم كما تضررت المنازل المجاورة لموقع العرشي باضرار جسيمة نتيجة القصف المدفعي المتواصل لميليشيات الحوثي على حي العرشي والاحياء السكنية الاخرى بمدينة الضالع .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات