شهيد و3 جرحى بينهم طفل في استهداف ميليشيات الحوثي لباص يحمل ركاب بالضالع

09 - أبريل - 2015 , الخميس 10:17 صباحا
3571 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شهيد و3 جرحى بينهم طفل في استهداف ميليشيات الحوثي لباص يحمل ركاب بالضالع


صورة الشهيد سائق الحافلة سعيد صالح شائف
الضالع نيوز | خاص
استشهد مساء الأربعاء سائق حافلة بالضالع ويدعى سعيد صالح شائف وجرح ثلاثة آخرين من الركاب أثناء قيام مسلحي جماعة الحوثي المتمركزة في مواقع شرق مدينة الضالع من إطلاق النار على الباص الذي يحمل عدد من الركاب في طريق مديرية الازارق .

وأدى القصف إلى احتراق الباص واستشهاد سائقه سعيد صالح شائف والذي نقل مباشرة إلى منطقة قرض بمديرية الازارق ووري جثمانه الثرى بعد الصلاة علية في مسقط رأسه.

وقال شهود عيان كانوا بالقرب من الحادثة ان مواقع ميليشيات الحوثي قصفت بالسلاح المتوسط يعتقد أنها رصاص الدشكا باص المواطن سعيد عندما كان متجه صوب مديرية الازارق قادما من مدينة الضالع واشتعلت النار في الباص وهو ما أسفر عن إصابة عدد من الركاب بينهم طفل واستشهاد سائق الباص سعيد صالح شائف مباشرة .

وقال سكان محليون بمدينة الضالع ان مواقع مليشيات قوات صالح والحوثيين تقوم يوميا بإطلاق النار على اي تحركات في الطرقات والشوارع المؤدية من والى مدينة الضالع .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات