عاجل:الضالع ..المقاومة الشعبية تداهم مليشيات الحوثي وصالح الى مواقعهم.. وتوقع عشرات القتلى والجرحى في كمائن متفرقة (تدمير مدرعتين وثلاثه اطقم وعربة جند ـ التفاصيل الكاملة )

15 - أبريل - 2015 , الأربعاء 10:31 مسائا
3808 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل:الضالع ..المقاومة الشعبية تداهم مليشيات الحوثي وصالح الى مواقعهم.. وتوقع عشرات القتلى والجرحى في كمائن متفرقة (تدمير مدرعتين وثلاثه اطقم وعربة جند ـ التفاصيل الكاملة )

uاجل:الضالع ..المقاومة الشعبية تداهم مليشيات الحوثي وصالح الى مواقعهم.. وتوقع عشرات القتلى والجرحى في كمائن متفرقة (تدمير مدرعتين وثلاثه اطقم وعربة جند ـ التفاصيل الكاملة )


الضالع نيوز-خاص

تمكنت المقاومة الشعبية في محافظة الضالع جنوب اليمن في منتصف هذه الليلة الاربعاء 15ابريل من استهداف تعزيزات عسكرية وبشرية تابعة لمليشيات الحوثي وعلي عبدالله صالح كان بعضها في طريقها الى مدينة الضالع فيما كانت اخرى قادمة من اتجاه المدينة نحو قعطبة.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية "للضالع نيوز"ان المقاومة الشعبية نفذت كمائن متفرقة قبل ساعة من الان واعطبت مدرعتين عسكرية وفخخت اخرى بعبوة ناسفة..كما تمكنت من اعطاب ثلاثة اطقم محملة بالمسلحين."

واوضح المصدر "ان المقاومة الشعبية استهدفت بالكاتوشا (دينا)محملة بالمسلحين الحوثيين كتعزيزات كانت متجهة نحو مدينة الضالع " واعطبت بشكل كامل اعجزها عن اكمال مسيرها مؤكدة ان معضم من فيها سقطو قتلى وهو ما اكده شهود عيان ان كثافة النيران المتجهة نحوها من المقاومة يستحيل ان ينجو احد من المسلحين الحوثيين الذين كانو يستقلونها .

واكد شهود عيان مشاهدتهم لاحتراق مدرعة بالكامل وطقمين واكد المصدر "انهم داهموا مواقع تابعة للحوثببن في الخط الواقع والممتد من سناح الى مدينة الضالع".

واوضح المصدر الذي ادلى بتصريح خاص لـ " الضالع نيوز " حول تفاصيل العمليات النوعية التي نفذتها المقاومة الشعبية ﺄﻥ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ الشعبية ﺷﻨت ﻫﺠﻮﻣﺎ ﺑﺎﻷﺳﻠﺤﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﻋﻠﻰ ﺗﺠﻤﻌﺎﺕ ﻟﻤﺴﻠﺤﻴﻦ ﺣﻮﺛﻴﻴﻦ في منشار الشوتري وتم استهداف المسلحين الحوثيين عن قرب واندلعت اشتباكات عنيفة بين الطرفين ـ بحسب شهود عيان لاكثر من ساعتين

فيما كانت قد اندلعت مواجهات اخرى ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺘﻲ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ ﻭﻣﻔﺮﻕ ﺍﻟﺸﻌﻴﺐ ﺍﻟﻮﺍﻗﻌﺘﻴﻦ ﺷﻤﺎﻝ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ؛ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﺣﺼﻴﻠﺘﻬﺎ

المصدر | الضالع نيوز

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء