عاجل: مقتل عشرات الحوثيين و 4 آخرين و5من المقاومة الشعبية و2مواطنين وتدمير طقم تابع للحوثيبن في مواجهات متفرقة اليوم بالضالع..(تفاصيل+أسماء)

19 - أبريل - 2015 , الأحد 12:03 مسائا
3337 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل: مقتل عشرات الحوثيين و 4 آخرين و5من المقاومة الشعبية و2مواطنين وتدمير طقم تابع للحوثيبن في مواجهات متفرقة اليوم بالضالع..(تفاصيل+أسماء)

الضالع نيوز-خاص

سقط قتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة منذ صباح اليوم بين مليشيات الحوثي وصالح والمقاومة الشعبية في منطقة الرباط المحاذية لعاصمةمحافظة الضالع .

وقالت مصادر محلية للضالع نيوز"أن عشرات الحوثيين قتلوا صباح اليوم في اشتباكات عنيفة مع المقاومة الشعبية في مدينة الضالع فيما قتل 4من المسلحين الحوثيين في مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية في منطقة الرباط صباح اليوم الاحد".

كما اندلعت اشتباكات عنيفة صباح اليوم بين الطرفين في مدينة الضالع .و أكد ت مصادر طبية ان خمسة من مسلحي المقاومة الشعبية قتلوا في مواجهات اليوم 3منهم في مدينة الضالع و2في موقع حياز الذي سيطرت عليه المقاومة الشعبية .
وحصل الضالع نيوز على أسماء قتلى المقاومة الشعبية في مدينة الضالع وهم الشهداء:اياد الخطيبب/معاذ محمد الحاج / هادي حسن ناصر.

اما شهداء المقاومة في موقع حياز:قاسم احمد حويشان/عبدالقوي يحيى الثوير.

وأفادت مصادر محلية ان مواطنين اثنين لقيا كانا يستقلان باص لقيا مصرعهما في مواجهات اليوم برصاص مليشيات الحوثي. ولم يتسنى الحصول على اسمائهم .

وكان عشرات الحوثيون قد قتلو منذ فجر اليوم في قصف لعاصفة الحزم ومواجهات عنيفة مع المقاومة في مناطق متعددة من الضالع .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات